في يوم الحب..هدية مميزة من كاردي بي لزوجها

كاردي بي - الصورة من حسابها في إنستغرام
كاردي بي - الصورة من حسابها في إنستغرام
كاردي بي وزوجها أوفست- الصورة من حسابها في إنستغرام
كاردي بي وزوجها أوفست- الصورة من حسابها في إنستغرام
كاردي بي - الصورة من حسابها في إنستغرام
كاردي بي وزوجها أوفست- الصورة من حسابها في إنستغرام
2 صور
احتفلت النجمة العالمية كاردي بي بطريقة مميزة ورومانسية بيوم الحب مع زوجها النجم أوفست، حيث قدمت له هدية غريبة بهذه المناسبة؛ لتؤكد أن زواجهما مستمر وكذلك الحب.
ونشرت النجمة البالغة من العمر 29 عاماً على صفحتها في وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، وهي تتعلم طريقة الوشم على ذراع زوجها. وقالت كاردي بي لمتابعيها: "مرحباً يا رفاق، سأفعل شيئاً مجنوناً لزوجي في يوم الحب" ، أوضحت في مقطع قبل الحلقة. "سأطبع له وشماً، كما تعلمون، أريد أن أفعل شيئاً مميزاً حقاً، لذا تأكدوا يا رفاق من مشاهدة هذه الحلقة حيث سأحصل على وشم جديد أنا وSet".
وأظهر الفيديو الزوجين داخل المتجر الذي عادة ما يتردد عليه أوفست، وأخبرته كاردي بأنها لا تريد فقط الحصول على وشم معه فحسب، بل تريد عمل طبع الوشم بنفسها، وقالت له: "عليك أن تثق بي- أنا زوجتك".
وقامت النجمة بإجراء بضع جولات تدريبية على جلد اصطناعي قابل للوشم، ومن ثم قامت بعد ذلك بوشم أرقام تاريخ زفافهما 9/20/17 على يد أوفست على أن تقوم بنفس الوشم على يدها.

طلاق كاردي بي وزوجها

وكانت مغنية الهيب هوب الأمريكية بيكاليس مارلينيس ألمانزار، الشهيرة فنياً باسم كاردي بي؛ قد تقدمت بطلب رسمي لإلغاء طلاقها في المحكمة عن مغني الراب أوفست، بعد أقل من شهرين من الإعلان عن انفصالها عنه، بشكل لا رجعة فيه.
وقدمت النجمة حينها مستندات جديدة إلى محكمة جورجيا، لرفض طلب الطلاق الذي قدمته في سبتمبر/ أيلول الماضي.
وعلى الرغم من ذلك، تركت كاردي الباب مفتوحاً، بشأن احتمال استكمال أوراق الانفصال مرة أخرى؛ إذ إنها رفعت قرار "الفصل دون تحيز" مما يعني أنها تمتلك الحق في إعادة تقديم طلب الطلاق في وقت لاحق.
وذكرت وسائل إعلان في ذلك الوقت، أن الزوجين قاما بإحياء علاقتهما الرومانسية مرة أخرى، خلال الاحتفال بيوم ميلاد كاردي الـ28 في لاس فيغاس، في منتصف أكتوبر/ تشرين الأول 2021.
وقيل إن أوفست كان ينتظر يوم ميلاد كاردي بي بأمل التأثير عليها عاطفياً، ومصالحتها، وفي سبيل ذلك أمطرها بهدايا يوم ميلاد ثمينة جداً، وفقاً لموقع "بوز فيد"، وأن أوفست تعلم من درس كاردي بي، برفعها دعوى طلاق منه. وقد أثمر ذلك عن مصالحة سريعة، وسيحاول جاهداً عدم تكرار أخطائه السابقة معها.
وكانت قد تقدمت كاردي بي في 15 سبتمبر/أيلول 2020، بطلب الطلاق من زوجها مغني الراب أوفست، بعد ثلاث سنوات من الزواج، وسط مزاعم بخيانته لها.
وأشارت وثائق المحكمة حينها، إلى أنه لا توجد احتمالات للمصالحة، وأن العلاقة بينهما مقطوعة بشكل لا رجعة فيه، مضيفة أن كاردي تأمل في أن يتم تسوية الطلاق باتفاق الطرفين، وذكرت أنها تسعى للحصول على الحضانة المادية للطفلة، بالإضافة إلى الحضانة القانونية.
وقد كشف موقع "E! News" السبب الحقيقي لطلاق مغنييْ الراب كاردي بي وأوفسيت، وأشار الموقع المذكور إلى أن مغنية الراب العالمية الحاصلة على جائزة غرامي عن أفضل "ألبوم راب" كاردي بي، حاولت خلال العامين الماضيين، مسامحة أوفسيت على خيانته لها، فكان الأمر صعباً جداً بالنسبة لها، خصوصاً بعد أن انتشرت أقاويل أن أوفسيت خانها مرة أخرى.
وأشار المصدر إلى أن أوفست كان يتوسل إليها أنه لم يفعل ذلك، لكن لديها ما يكفي من إثباتات، وقررت تقديم طلب الطلاق رسمياً، مضيفة أنها "تريد أن تكون قدوة حسنة لابنتها والنساء هناك".
ونصت حينها وثائق المحكمة على أنه "لا توجد احتمالات للمصالحة، "وأن العلاقة "مقطوعة بشكل لا رجعة فيه"، ومع ذلك تضيف الوثائق أن كاردي بي تأمل في أن يتم تسوية الطلاق باتفاق الطرفين.

كاردي بي تنتصر على يوتيوبر بـ4

وكانت النجمة ​كاردي بي​ قد انتصرت مؤخراً في الدعوى القضائية التي تقدمت بها ضد صاحبة مدونة إلكترونية، كانت وصفتها بصفات سيئة جداً في أكثر من 20 فيديو نشرتها الأخيرة .
وفي التفاصيل، كانت كاردي قد تقدمت بدعوى تشهير ضد اليوتيوبر تاشا كاي، المتخصصة بأخبار المشاهير؛ إذ قامت الأخيرة ووفق محضر الشكوى، بنشر شائعات سيئة مفادها أن المغنية البالغة من العمر 29 عاماً سوف تنجب بالمستقبل أولاداً يعانون من مشاكل ذهنية.
وحصلت كاردي بي على تعويض بلغ 4 ملايين دولار، إضافة إلى استرداد قيمة مصاريفها الطبية البالغة 25000 دولار، والتكاليف القانونية البالغة 1.3 مليون دولار.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»