الإعلامية سلمى صباحي تعلن عن خضوعها غداً لعملية في المخ

الإعلامية سلمى صباحي - الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
الإعلامية سلمى صباحي - الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام

أعلنت الإعلامية سلمى صباحي بأنها ستخضع غدًا لإجراء عملية في المخ، كما طالبت من جمهورها ومتابعيها الدعاء لها بالشفاء.

سلمى صباحي تطالب جمهورها بالدعاء

وكانت نشرت الإعلامية سلمى صباحي عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة لها داخل غرفة بإحدى المستشفيات وعلقت عليها: "دعواتكم يا طيبين أنا داخلة الصبح أعمل عملية في المُخ، وبمشيئة الله تكون بسيطة بس عايزاكم تدعوا لي أني أرجع لكم بالسلامة".

فنانون وإعلاميون يدعمون سلمى صباحي

وحرص العديد من الإعلاميين والفنانين على الدعاء للإعلامية سلمى صباحي وجاء من ضمنهم الفنانة ريهام عبد الغفور والتي كتبت تعليقًا قالت فيه: "يا روحي الف سلامة، ربنا يرجعك بالسلامة حبيبتي"، فيما كتب الفنان عمرو عبد العزيز تعليقًا قال فيه: "الف سلامه عليكى يا سالوما وان شاء الله تعدي على خير و تبقى زي الفل".
كما علق المطرب مصطفى شوقي على صورة الإعلامية سلمى صباحي قائلًا: "ألف سلامة الله شافي والحمدلله على كل حال ربنا يطمئننا عليكي"، كما علق الفنان أحمد بحر عضو فرقة "بلاك تيما" الغنائية قائلًا: "الف سلامة عليكي ان شاء الله تقومي بالسلامه ربنا يطمنا عليكي".
يُذكر أن الإعلامية سلمى صباحي اشتهرت بتقديم برامج الأطفال، وكانت بدأت مسيرتها مع الإعلام من خلال برنامج "شبابيك" والذي يعد من أشهر برامج الشباب في الألفية الجديدة، كما أنها مارست الغناء لفترة طويلة من حياتها وهي أحد أعضاء فرقة "أيامنا الحلوة".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»