نيللي كريم تنهي مسيرتها الدرامية مع العدل جروب

نيللي كريم - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
نيللي كريم - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

حسم المنتج جمال العدل مستقبل التعاون مع النجمة نيللي كريم في موسم المسلسلات المصرية لرمضان، مؤكدا أنه أخبرها من قبل تصوير مسلسلهما الأخير "عملة نادرة" أن هذا العمل هو الأخير بينهما لموسم رمضان، لأنه لا يريد تقديم مسلسلات ال 30 حلقة مجدداً، وقد لا يشارك في الموسم كله، لافتاً إلى أن الأمر نفسه ينطبق على النجمة يسرا الفنانة الأبرز في قائمة نجوم شركة العدل جروب.

وقال جمال العدل خلال لقاء لبرنامج "ET بالعربي"، إن نيللي كريم لم تصرح بوجود أي خلاف بينها وبين العدل جروب، متابعاً: "نيللي لم تحضر العرض الخاص لفيلم "عالزيرو" لأنها كانت مسافرة حسب معلوماتي".

جمال العدل: علاقتي بنيللي كريم جيدة

وعلق على عدم ترويج نيللي كريم للفيلم عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: "علاقتي بنيللي كويسة..ومتوقع أنها مخدتش بالها للإعلان عن الفيلم وكنت أحب أنها تروج للفيلم، ولكن هل ترويجها للفيلم كان هيجيب إيرادات أعلى؟".

جمال العدل: قلت لمحمد فراج نيللي كريم أهم منك بكثير

أما عن الأنباء التي روجت بأن الخلاف بسبب وضع نيللي كريم في البوستر، خلف محمد رمضان، ذكر أن: "نيللي كانت راضية تتصور خلف محمد فراج في مسلسل ضد الكسر.. وأنا قلت لفراج نيلي أهم منك بكتير..وأكيد مش زعلانة من محمد رمضان..هل محمد رمضان راسه أعلى من راسها؟".

أضاف: لو زي ما بيتقال أن نيللي زعلانة عشان بوستر الفيلم، طب ما هي في بوستر فيلم "ڤوي ڤوي" مع محمد فراج، ظاهرة وراه زيها زي ممثل شاب صغير

نيللي كريم تعاقدت مع شركة أخرى لموسم رمضان 2024

أشار جمال العدل إلى أن نيللي تعاقدت بالفعل مع شركة أخرى لتقديم عمل فني في موسم رمضان 2024، وهذا تم بالاتفاق معه، وقال: أنا متفق مع نيللي ويسرا من قبل رمضان اللى فات ده وقبل عرض مسلسل عملة نادرة، اننا مش هنشتغل مسلسلات رمضان تاني مع بعض ومفيش مفاجأة لا ليها ولا ليا، وأنا وصلتها لحتة في منتهى الجمال.

وأوضح جمال العدل: بالنسبة لي حلو يبقى معاك نجم سنين طويلة وتفكر له وتعمل له، ولكن حلو أكتر أنه يكون معاك نجوم كتير تختار لها وتشوف الموضوعات اللي تعجبها وهي كمان يبقى معاها شركات تاني كتير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»