نورا بالألف توجه رسالة عبر "سيدتي " للشاعر الراحل يوسف ناصر

نورا بالألف -الصورة من حسابها على الانستغرام
نورا بالألف -الصورة من حسابها على الانستغرام
نورا بالألف -الصورة من حسابها  على الانستغرام
نورا بالألف -الصورة من حسابها على الانستغرام
نورا بالألف -الصورة من حسابها على الانستغرام
نورا بالألف -الصورة من حسابها  على الانستغرام
2 صور

تأثرت الفنانة نورا بالألف بخبر وفاة الملحن والشاعر الغنائي يوسف ناصر، الذي يُعدُّ من مؤسِّسي الأغنية الكويتية القديمة، إذ رحل قبل أيامٍ.
ووجَّهت نورا رسالةً خاصةً للفقيد عبر "سيدتي "، قالت فيها: "حزنت جداً عندما تلقيت خبر وفاة الراحل يوسف ناصر، فهو إنسانٌ طيب ومتواضع جداً، ودعمني كثيراً في أول لقاءٍ بيننا، وقد حزنت على فراقه، وكنت أتمنى أن ألتقيه وجهاً لوجه، لكن تعاوني معه للأسف كان عبر الهاتف فقط. الأستاذ يوسف ناصر تمنى الكثيرون أن يعملوا معه، فهو ملحنٌ وشاعرٌ متمكنٌ والحمد لله. خلال مسيرتي استطعت أن أعمل معه عملاً وطنياً واحداً، وأنا جداً فخورة بهذا العمل مع إنسانٍ بهذا الحجم".
وأضافت: "كان الراحل إنساناً طيباً جداً، ويحب الفنانين، ويشجع الشباب، وقد وقف معي، والجميع يحبه من أعماق قلبه، وأشكره لأنه وثق في إمكاناتي، وأعطاني عملاً، أضاف الكثير لمسيرتي".

قصة تعاونها مع الراحل يوسف ناصر

وذكرت نورا قصة تعاونها مع الراحل في أغنية "تزيني" من كلماته وألحانه، مبينةً أنها لم تلتقِ به شخصياً، بل تواصلت معه هاتفياً، ورتَّب هذا التعاون الملحن حمد الخضر، إذ كانت تجمعه صلةٌ بيوسف ناصر، وقالت: "كان يبحث عن صوتٍ شبابي لأداء هذا العمل، وكنت وقتها موجودةً في الإمارات من أجل تصوير عملٍ، واتَّفقت معه، وسجلت الأغنية في الاستديو، وأرسلته له، وهو عملٌ وطني، وإهداءٌ للشيخ نواف الأحمد، أمير الكويت حفظه الله، بعنوان تزيني، من كلمات وألحان الراحل، وبعد الانتهاء منه، تواصلت معه عبر الهاتف، والحمد لله كان سعيداً بالعمل، وشجَّعني، وهو بطبيعته كان يشجع الشباب ويدعمهم".
وذكرت في نهاية حديثها: "ممتنةٌ جداً للراحل يوسف ناصر الذي دعمني، وشجَّعني، ووثق بصوتي، ومنحني أحد ألحانه وكلماته".

نورا بالألف في سطور

فنانةٌ تميَّزت في مجالَي الغناء والتمثيل، وحصدت جائزة أفضل ممثلةٍ واعدةٍ في مهرجان المسرح الكويتي، كما عملت "مودل" وممثلة إعلاناتٍ، وظهرت في عديدٍ من المسرحيات، منها "المدينة الثلجية"، "رحلة كروز"، "نحلم"، "سر الجزيرة"، و"ليلى والذئب"، وشاركت في أعمالٍ درامية، منها "ليش يا جارة"، "دموع الأفاعي"، "إقبال يوم أقبلت"، "عطر الروح"، "عبرة شارع"، "التاسع من فبراير"، "موضي قطعة من ذهب"، "البطران"، "عود حي"، "بيت بيوت"، و"لعبة السعادة" و"عودة خالتي".
اقرأ المزيد

الفنانة نورا بالألف: أستعد لبرمجة شخصية تشبهني بالذكاء الاصطناعي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»