صور.. هدى حسين تكشف عن عملها الجديد لموسم دراما رمضان 2024

هدى حسين - الصورة من حسابها على انستغرام
هدى حسين - الصورة من حسابها على انستغرام

أعلنت النجمة الكويتية هدى حسين أنها ستخوض موسم دراما رمضان 2024 من خلال عمل جديد سيجمعها بالمخرج علي العلي والمنتج جمال سنان.

ونشرت هدى حسين صورة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وظهرت من خلالها برفقة الكاتبة هبة مشاري حمادة والمخرج علي العلي والمنتج جمال سنان حيث أعلنت عن خوضها عملاً جديداً لموسم دراما رمضان 2024.

وقالت هدى حسين في تعليقها: "انتظرونا في عمل جديد باذن الله" حيث تفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي وزملاء هدى مع الصورة والتعليق وعبروا عن شوقهم للعمل الجديد.

ولم تكشف هدى حسين أو الكاتبة هبة مشاري حمادة أو المنتج جمال سنان أية تفاصيل تخص العمل وقصته والنجوم الذين سيشاركون فيه.

نجاح كبير لمسلسل "ملح سمرة"

وكانت النجمة هدى حسين قد حضرت قبل مدة ببطولة مسلسل "ملح وسمرة" الذي حقق أصداء إيجابية واسعة ونجاحاً كبيراً مع بداية عرض أولى حلقاته وصولاُ إلى نهاية أحداثه.

وتدور أحداث المسلسل حول سيدة خمسينية تواجه في حياتها عدداً من الأزمات والتي تتصاعد مع مرور الحلقات.

وكان المسلسل أثار الجدل ونجح في جذب اهتمام الجمهور، حيث إنه ينتمي لفئة المسلسلات التي تناقش القضايا الاجتماعية والتي تهم المجتمع الكويتي والعربي بشكل عام.

فهو يتناول الحديث عن تبعات الاستخدام السيئ للسوشال ميديا والهوس بعمليات التجميل والطلاق وهدم الأسر وغيرها العديد من الأمور.

وشارك في بطولة المسلسل هدى حسين، فاطمة الصفي، جمال الردهان، مشاري المجيبل، عبد الله الطراروة، سحر حسين، نوف السلطان، عبد الله سويد، فرح المهدي، والمسلسل من إخراج علي العلي، ومن تأليف حمد الرومي وإنتاج "إيجل فيلم" للمنتج جمال سنان.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»