نجوى كرم بأول فيديو عقب زلزال المغرب: "بدعي من قلبي أن الضرر ما يكون كبير"

نجوى كرم - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
نجوى كرم - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

قدمت المطربة اللبنانية نجوى كرم تعازيها الحارة للدولة المغربية والشعب في ضحايا الزلزال الذي وقع مساء أمس وأسفر عن أكثر من 1000 قتيل وجريح، وتسبب في إلغاء حفلها الذي كان مقرراً بمهرجان تيميتار، حرصاً على سلامتها وسلامة الجمهور وخوفاً من وقوع أية هزات ارتدادية.

وظهرت نجوى كرم في مقطع فيديو من داخل سيارة أثناء تواجدها في المملكة المغربية، وقالت: "بدعي من قلبي أن الضرر ما يكون كبير، من الزلزال الذي تسبب في توقف الحفل".

وتابعت قائلة: "بدي أقول كثير زعلانة على اللي صار، وبتأسف على اللي صار، ورحمة الله كبيرة، وأهم شيء أن الله يرحمنا ويرد عنا كل الضربات وعن المغرب الحبيب".

ووعدت نجوى جمهور حفلها المُلغَى، بتعويضه في أقرب وقت، وقالت إن المهم الآن الاطمئنان أن الأضرار طفيفة.

يذكر أن نجوى كرم كان من المقرر أن تقدم مشاركتها الثانية في مهرجان تيميتار بعد غياب 12 عاماً، وقالت في مؤتمر صحفي عقد على هامش مشاركتها إنه تم استقبالها في المغرب بطريقة جميلة من قبل "فانزها"، حيث يعتبر استقبالها من الاستقبالات الأروع في المغرب، مضيفة: "نعلم دائماً الطاقة الإيجابية التي تجتذبنا لنأتي إلى هذا البلد ونحقق أفضل النجاحات".

نجوى كرم: نغني لنبث الفرح

تابعت: "نغني ونبث الفرح، الحياة كثير قصيرة، ولكن نبث الفرح بإيمان وبطريقة صحيحة لتكون حياتنا على الأرض مرضية لمجتمعنا ولنا وللذي خلقنا".

ورأت نجوى أنها بصوتها تمثل وطنها لبنان أمام العالم في المغرب، مؤكدة أنها حضرت تلبية لرغبة جمهورها المغربي، وشكرت "فانزها" الذي يضعها دائماً وخلال مشوراها الفني في الصفوف الأولى، مفتخرة بوجودهم إلى جانبها في كل المحافل.

وأوضحت أنها قدمت ألبومها الجديد "كاريزما" المكون من 7 أغانٍ من قلبها، وذكرت أنها بصدد متابعة الترويج له من خلال جميع المحطات التي تشارك بها وعبر جميع المنصات المتخصصة والإذاعات اللبنانية والعربية والخليجية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».