فيديو.. رسائل تهنئة من النجوم بمناسبة اليوم الوطني السعودي

اليوم الوطني السعودي الـ93 -الصورة من الموقع الرسمي للهوية البصرية لليوم الوطني السعودي
اليوم الوطني السعودي الـ93 -الصورة من الموقع الرسمي للهوية البصرية لليوم الوطني السعودي

تحتفل اليوم المملكة العربية السعودية والشعب السعودي بكافة أرجاء الوطن العربي بـ اليوم الوطني الـ93، وتنوعت الاحتفالات بكافة أرجاء المملكة من خلال تنظيم العديد من الفعاليات والحفلات الغنائية.
وقد حرص عدد كبير من الفنانين في الوطن العربي على تقديم التهنئة للشعب والمملكة العربية السعودية بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني من خلال حساباتهم الخاصة عبر موقع "X - تويتر سابقاً"، حيث هنأت المطربة المصرية أنغام الشعب السعودي من خلال نشر مقطع فيديو وهي تحمل العلم السعودي وعلقت عليه:" أهل المملكة العربية السعودية آمنين طيبين. ويارب ديم بيننا المحبة".

وقد نشر الحساب الخاص لـ"Rotanamusic" على "X - تويتر سابقاً" مقطع فيديو للفنانة اللبنانية نانسي عجرم وهي توجه رسالة للشعب السعودي تهنئه من خلالها باليوم الوطني قائلة: "باليوم الوطني السعودي تحية للمملكة و لقيادتها وشعبها وبتمنالكم الخير والأمان والازدهار ونظل نشهد على إنجازات كبيرة يكتبها التاريخ من قلبي لكم اليوم وكل يوم .. كل الحب".


فيما حرصت الفنانة اللبنانية نجوى كرم على تقديم التهنئة للمملكة العربية السعودية وشعبها بمناسبة اليوم الوطني من خلال حسابها على "X - تويتر سابقاً" قائلة: "ينعاد على المملكة العربية السعودية وشعبها وحكّامها بالخير والسلام والأمان، بيلبقلِك تكوني بين أيادي أمينة، ماسكة المستقبل من مبارح".


فيما وجه الفنان اللبناني راغب علامة التهنئة للشعب السعودي والمملكة من خلال تغريدة قال فيها: "نبارك من القلب لـ المملكة العربية السعودية ولخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد سمو الأمير محمد بن سلمان والشّعب السّعودي عامّة بمناسبة اليوم الوطني السعودي 93 سائلين الله أن تبقى المملكة شعاراً للخير وعنواناً للتقدّم والازدهار الدائم".


كما حرص المطرب اللبناني وائل كفوري على تقديم التهنئة للمملكة العربية السعودية وشعبها من خلال حسابه الخاص على "X - تويتر سابقاً" حيث قال في تغريدته: "قيادة حكيمة وشعب مخلص، هما مفتاح تقدّم الوطن، دُمتم متّحدين ومزدهرين عيد وطني سعيد".


المطربة أحلام تحتفل باليوم الوطني بنشر صورة الملك وولي العهد

فيما احتفلت المطربة الإماراتية أحلام من خلال حسابها الخاص على "X - تويتر سابقاً" حيث نشرت صورة للملك السعودي سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي العهد محمد بن سلمان وعلقت عليها "اليوم الوطني السعودي الـ93".

 


كما احتفلت الفنانة السعودية الهام على باليوم الوطني السعودي من خلال حسابها الخاص بـ"X - تويتر سابقاً" حيث نشرت مقطع فيديو لأغنية بمشاركة زوجها الفنان السعودي خالد صقر وعلقت عليها: "عمل متواضع نهديه لمملكتنا الغالية وياجعلها عمار في عمار بظل قادتنا كل عام ومملكتنا وشعبها بألف خير".

 


كما وجهت المطربة المصرية مي فاروق التهنئة للشعب السعودي والمملكة العربية السعودية احتفالاً باليوم الوطني السعودي من خلال تغريدة قالت فيها: "كل عام والحبايب الغاليين بخير وصحه أهل المملكه الأعزاء علي قلبي دمتم بخير".


كما حرص الفنان محمد رمضان على الاحتفال باليوم الوطني السعودي وتوجيه التهنئة للشعب السعودي من خلال نشر صورة لشعار الاحتفال باليوم الوطني السعودي "نحلم ونحقق" عبر "X - تويتر سابقاً" معلقاً عليها: "كل عام و السعودية في تقدم و رخاء واستقرار اليوم الوطني 93 السعودي".


يُذكر أن اليوم الوطني الـ 93 للمملكة العربية السعودية في ظل تحقيق البلاد إنجازاتٍ كبيرة في شتى المجالات، أسهمت في استمرار مسيرة النمو والازدهار والرخاء والتطور الناتجة عن القرارات الحكيمة والتوجيهات السديدة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، رئيس مجلس الوزراء، وفق رؤيةٍ طموحةٍ، تلامس عنان السماء، وتقود البلاد إلى مصاف الدول المتقدمة، وتجعل منها محط أنظار العالم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».