تعرف إلى تفاصيل برنامج أحلام الجديد.. «أحلام في ألف ليلة وليلة»

الفنانة أحلام -الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام
الفنانة أحلام -الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام
أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام عن تقديمها لبرنامج تلفزيوني جديد، وسيأتي بعنوان "أحلام في ألف ليلة وليلة" عبر شبكة قنوات أبو ظبي.

أحلام: "البرنامج يهدف لربط جسر التواصل الفني بين ثقافات الدول العربية الموسيقية"

ومن خلال حسابها الخاص بـ«X - تويتر سابقاً» كتبت الفنانة أحلام منشوراً قالت فيه: "تشرفت باختياري عبر شبكه أبوظبي للإعلام، وبكل فخر؛ أن أقدم برنامج أحلام في ألف ليلة وليلة وليالي من الفن الأصيل، برنامج فني موسيقى يهدف لربط جسر التواصل الفني بين ثقافات الدول العربية الموسيقية عبر الماضي والحاضر، وأن أستضيف زميلاتي وزملائي، أهم فناني ونجوم الوطن العربي في عاصمة الموسيقى أبو ظبي. شكراً لأني بينكم، مسؤولية كبيرة أتمنى أني أكون على قدر المسؤولية".

يُذكر أن الفنانة أحلام كانت قد أحيت خلال شهر أغسطس الماضي حفلاً غنائياً مميزاً في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وذلك على خشبة مسرح بنش مارك بقيادة المايسترو وليد فايد، وخلال الحفل قدمت أحلام عدداً من الأغاني التي طالما أحبها الجمهور وتفاعلوا معها، مثل أغنية «حبني أو حب غيري»، وأغنية «مثير حسنة مثير»، وغيرهما من الأغاني.

كما حرصت الفنانة الإماراتية أحلام على توثيق اللحظات السعيدة التي عاشتها مع الجمهور بحفل جدة، وذلك من خلال نشر مجموعة صور عبر حسابها الرسمي على «إنستغرام»، التي ظهرت من خلالها وهي تقف على مسرح الحفل مرتدية فستاناً أصفر طويلاً مزيناً بالريش من الأطراف، وعلقت قائلة: "من عروس البحر الأحمر جدة كانت ليلة جمعتني بجمهوري من أحلى الليالي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».