بالصور.. أحلام من على مسرح جدة: أعشقك يالسعودية وأموت فيك

 أحلام في جدة- تصوير سالم الخليفي
أحلام في جدة- تصوير سالم الخليفي
أحلام على مسرح بنش مارك-  تصوير- سالم الخليفي
أحلام على مسرح بنش مارك- تصوير- سالم الخليفي
أحلام -تصوير- سالم الخليفي
أحلام -تصوير- سالم الخليفي
 أحلام في جدة- تصوير سالم الخليفي
أحلام على مسرح بنش مارك-  تصوير- سالم الخليفي
أحلام -تصوير- سالم الخليفي
3 صور

أحيت الفنانة الإماراتية أحلام حفلاً غنائياً حضره أكثر من 6 آلاف شخص في مدينة جدة ضمن فعاليات "جولة المملكة 2023" التي تنظمها الشركة السعودية Benchmark وذلك يوم الجمعة 25 أغسطس 2023.

أحلام في جدة

منذ أن أطلت الفنانة أحلام على جمهورها وصعدت المسرح، حتى تم الترحيب بها والتصفيق لها بشكل كبير، ثم واصل الجمهور ذلك من خلال التفاعل معها على كل أغانيها، الأمر الذي جعلها سعيدة بهذا التفاعل والاستقبال الذي حظيت به.
كما أكدت على حبها للسعودية وجمهورها حيث استبدلت كلمات من إحدى أغانيها الشهيرة وقالت: أعشقك يالسعودية وأموت فيك"، ولم تكتفي بذلك بل غنت أغنية "توشح بالخضار وكلمة التوحيد" وتزين المسرح خلالها باللون الأخضر وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

أغاني الفنانة أحلام

غنت فنانة العرب أحلام الشامي خلال حفل جدة مجموعة من أجمل أغانيها وأشهرها، وبدأت بأغنية " تدري ليش أزعل عليك"، ثم غنت "لا بارك الله في الغياب"، "عشان الحب"، "تحس فيني"، "حبني أو حب غيري"، "كأني عمري ما حبيت"، "حزين"، "مثير"، "بغيضك"، "وياك وياك"، وعدداً من الأغاني الأخرى التي يحبها الجمهور.

أحلام وهمس فكري

اللافت في حفل فنانة العرب أحلام أن الفرقة الموسيقية كانت بقيادة المايسترو "وليد فايد " الذي رحبت به أحلام، ورافقها أثناء صعودها على المسرح، كما رحبت الفنانة أحلام بنجمة "سعودي أيدول" الفنانة همس فكري التي قالت عنها "تراها بنت جدة"، ثم شاركتها الغناء على المسرح، وكانت فقرة مميزة في الحفل.

أحلام في السعودية

في ختام الحفل أجرت الفنانة أحلام لقاءً صحفياً عبرت خلاله عن سعادتها بتواجدها على مسرح بنش مارك في مدينة جدة، وأبدت عن سعادتها بالحضور الكبير ونجاح الحفل، وشكرت الفنانة أحلام المستشار تركي آل شيخ والشركة المنظمة، وعبرت عن امتنانها للهيئة العامة للترفيه وبرنامج جودة الحياة، على كل ما يقدموه من فعاليات ومناسبات وأمسيات مميزة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»