وائل شرف يستعيد ذكريات شخصية معتز في «باب الحارة» قبل 17 عاماً عبر «سيدتي»

وائل شرف -الصورة من حسابه على إنستغرام

أكد النجم السوري وائل شرف أنه لا يشعر أنه مر كل هذا الوقت «17 عاماً» على عرض الحلقة الأولى من الموسم الأول من مسلسل البيئة الشامية الشهير «باب الحارة» في رمضان 2006 الذي حقق نجاحاً باهراً جداً.

وقال وائل شرف في حديث خاص لـ«سيدتي نت»: «لا أحس أبداً أن الوقت مر بهذه السرعة على ذكرى عرض أول حلقة من المسلسل العربي الأسطوري باب الحارة.. العمل الذي قدمناه بكل حب وإخلاص لأهلي المشاهدين بكل أرجاء الوطن العربي الغالي».

أول يوم تصوير في منزل «أبو عصام»

وعن ذكرياته في التصوير أضاف وائل: «أتذكر أن أول يوم تصوير كان في البيت الدمشقي الشهر «بيت نظام» وهو كان «بيت أبو عصام» في المسلسل، وقدمنا مجموعة من المشاهد الحماسية داخل البيت.. وأتذكر لما دخلت موقع التصوير وأنا بشخصية «معتز» أصبح أصدقائي الفنيين يراقبون حركات وتصرفات معتز خارج وداخل الكاميرا».

تصوير الموسمين الأول والثاني استغرق عاماً كاملاً

وأوضح وائل أن عمليات تصوير الموسمين الأول والثاني من مسلسل «باب الحارة» استغرقت عاماً كاملاً، حيث قال: «مرت السنة ببردها وحرها.. سنة كاملة صورنا فيها الجزءين الأول والثاني، وكانت هذه السنة حياة كاملة عشت فيها لحظات رائعة ستتكرر إن شاء الله بالدراما السورية الغالية.. وبهذه المناسبة أود أن أترحم على النجوم الذين شاركونا كل اللحظات الرائعة».

عباس النوري احتفل بهذه المناسبة

وكان النجم السوري عباس النوري قد احتفل أمس بذكرى مرور سبعة عشر عاماً على عرض الحلقة الأولى من الموسم الأول من مسلسل «باب الحارة» الذي حقق نجاحاً منقطع النظير وخصوصاً في موسميه الأول والثاني.

ونشر عباس النوري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورة لمجموعة من المشاهدين، وهم يتابعون حلقة من العمل ويبدون في حالة ترقب حيث قال في تعليقه على الصورة: «يصادف اليوم مرور 17 عاماً على عرض أول حلقة من مسلسل باب الحارة. بث الحلقة الأولى لأول مرة في رمضان 23 -9-2006. باب الحارة له ذكرى خاصة في كل بيت عربي. الصورة من أحد مقاهي مدينة غزة في فلسطين رمضان 2007 خلال عرض مسلسل باب الحارة الجزء الثاني على قناة mbc. كل حبي أعز ما أملك».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»