صور.. نجما باب الحارة يجتمعان من جديد فما سر هذا الغياب؟

وائل شرف وميلاد يوسف- الصورة من حساب ميلاد يوسف على فيسبوك
وائل شرف وميلاد يوسف- الصورة من حساب ميلاد يوسف على فيسبوك

اجتمع نجما مسلسل "باب الحارة" ميلاد يوسف ووائل شرف بعد غياب طويل استمر سنوات طويلة. ونشر النجم وائل شرف عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورة تجمعه بمواطنه النجم ميلاد يوسف في العاصمة السورية دمشق، وظهرا من خلالها معاً بعد غياب طويل استمر حوالي الثلاثة عشر عاماً.

وقال وائل شرف في تعليقه على الصور: "معتز و عصام بعد ١٣ سنة.. اسقالله يا أخي الحبيب ميلاد". وبدوره نشر ميلاد يوسف عبر حسابه على "إنستغرام" الصور التي تجمعه بوائل وقال في تعليقه: "نورت الشام أخي ورفيقي النجم وائل شرف".

ما سر هذا الغياب؟

وكان النجمان وائل شرف وميلاد يوسف لم يلتقيا منذ غياب وائل عن المشاركة بمسلسل "باب الحارة"، حيث اعتذر عن المشاركة بالأجزاء الأخيرة، بينما استمر ميلاد، في حين تصدى الفنان مصطفى سعد الدين لأداء شخصية "معتز". وحقق ميلاد يوسف ووائل شرف نجاحاً كبيراً جداً بشخصيتي "عصام" و"معتز" أبناء "أبو عصام" في المسلسل الشهير "باب الحارة".

وائل يلتقي بالفنان مصطفى الخاني

كما التقى وائل خلال زيارته الحالية إلى دمشق بمواطنه النجم مصطفى الخاني حيث تشاركا لعبة "طاولة الزهر".

من جهته النجم وائل شرف ينتظر عرض مسلسله "عازفة الكمان" الذي تم تأجيله من العام الماضي وهو من بطولته بالشراكة مع أمل عرفة و حبيب غلوم وآخرين.

حضور قوي لميلاد يوسف بمسلسل "العربجي"

وكان ميلاد يوسف قد شارك خلال موسم دراما رمضان 2023 ببطولة مسلسل "العربجي"، حيث حقق العمل نجاحاً كبيراً وتصدر الترند في العديد من الدول العربية وهو من بطولة باسم ياخور، سلوم حداد، ديمة قندلفت، ميلاد يوسف، نادين خوري وآخرين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»