أصالة ليست الأولى.. نجمات روجن لأعمالهن بطرق غير تقليدية

أصالة- صورة من صفحتها على فيسبوك
أصالة- صورة من صفحتها على فيسبوك
اتبعت الفنانة السورية أصالة نصري، طريقة جديدة وغيرَ مألوفة لمحبيها وجمهورها في الترويج لـ ألبومها الغنائي الجديد، والذي يحمل اسم "لحقت نفسي"؛ حيث قررت أصالة حذف جميع المنشورات والصور الخاصة بها من صفحتها الرسمية على "إنستغرام".

أصالة تحدث ضجة بعد حذف صورها

هذا الأمر أثار ضجة كبيرة بين متابعيها الذين تساءلوا عن سر حذف أصالة لصورها الشخصية والعائلية بشكل مفاجئ، قبل أن تعود مجدداً وتشارك الجمهور بصور بوسترات ألبومها الجديد وقتها؛ ليتضح أن فكرة حذف الصور كانت مجرد ترويج للألبوم ليس إلا.
ما فعلته أصالة يعيد لنا في الأذهان، طرقاً غيرَ مألوفة اتبعتها عدد من المطربات للترويج لـ ألبوماتهن وأغانيهن الجديدة، وذلك عبْر صفحاتهن الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

سميرة سعيد اتجهت للون الأفريقي


بحثاً عن التنوّع والتجديد في الترويج لأعمالها الغنائية الجديدة، بهدف لفت الأنظار لها والرغبة في الحصول على نتيجة تضمن نجاح هذا العمل، قررت النجمة سميرة سعيد أو كما يطلق عليها الجمهور لقب "الديفا"، أن تغيّر من نوعية جلسات التصوير التي اعتادت عليها في أغانيها الجديدة؛ ففي عام 2022 نشرت صوراً من جلسة تصوير مختلفة تماماً عبْر صفحتها على "إنستغرام"، ابتعدت فيها عن الطابع الأنثوي الذي يميزها في جلسات التصوير السابقة، واتجهت للون الأفريقي الكرنفالي، بإطلالة جمعت بين الأفريقية والأمازيغية، ترويجاً لأغنية "يلّا روح".
وأعادت أغنية "يلّا روح" سميرة سعيد، والتي قدمتها باللهجة المغربية، إلى جمهورها بالمغرب بعد غياب لفترة طويلة.
وقد تعاونت سميرة سعيد في الأغنية مع الشاعر محمد المرضي، وبوعمر حكيم، واستعانت بألحان عادل خياط، وبوعمر حكيم، وبوعمر مهدي.

ظهور آخر مختلف

هذا الأمر كررته سميرة سعيد في أغنية "إنسان آلي"، وظهرت "الديفا" في الأغنية بشكل خارج عن المألوف ومختلف؛ حيث ظهرت بوجهها، نصفه حقيقي ونصفه الآخر روبوت.
وجاءت كلمات الأغنية معبّرة عن الأشخاص الذين يفتقدون للحظات الجيدة في حياتهم، بسبب الضغط المستمر المتواصل عليهم.. "طول الوقت ببقى تحت ضغط وstress عالي.. متوترة ومتنشنة.. ما بقتش أحس بأي لحظة حلوة عايشة فيها مالي.. إنسان آلي اتحولت أنا".
أغنية «إنسان آلي» من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور.

نجوى كرم.. إطلالات ساحرة


بينما قررت النجمة نجوى كرم، إبهار جمهورها في أحدث ألبوماتها الغنائية، والذي حمل اسم "كاريزما"؛ فبدلاً من الاعتماد على صورة واحدة للألبوم كما تفعل الكثير من المطربات؛ حيث غرّدت "شمس الأغنية اللبنانية" كما يلقبها محبوها، خارج السرب بعد أن قررت أن تصنع لكل أغنية من الألبوم، جلسة تصوير خاصة بأزياء غير تقليدية، وإطلالات ساحرة سيطرت عليها الألون المبهجة، والتي رحّب وأشاد بها محبوها وجمهورها.
"كاريزما" تضمّن سبع أغاني، اتبعت فيه نجوى كرم طريقة جديدة في إصدار أغانيه؛ بحيث تُصدر كل يومين أغنية جديدة، وقد اختتمت نجوى إصدارات هذا الألبوم بأغنية "وأني اشتقتلو" التي أتت أيضاً من كلمات عامر لاوند، لحن وتوزيع علي حسون.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».