غياب ياسمين عز عن حضور جلسة يديرها نيشان في "منتدى الإعلام العربي"

نيشان.. الصورة من صفحته على إنستغرام
نيشان.. الصورة من صفحته على إنستغرام
علّق الإعلامي اللبناني نيشان، على غياب الإعلامية المصرية ياسمين عز، عن جلسة كانت ستجمعهما في منتدى الإعلام العربي بدبي.
وأثناء إدارة نيشان لجلسة بعنوان: "الإعلام والترند" في المنتدى الذي انطلقت فعالياته الثلاثاء في دولة الإمارات، بدأ يبحث عن ياسمين عز وسْط الحضور، وبعد أن تأكد من غيابها، علق قائلاً: "وين ياسمين أكيد عم بتحضر لصوتها الشتوي".

نيشان يعلق على عدم حضور ياسمين عز لجلسة الإعلام والترند

وفي لقاء أجراه عقب نهاية الجلسة التي أدارها، وكانت ستجمعه بـ ياسمين عز، عقّب على عدم حضورها قائلاً: "إن من أهم أخلاقيات الإعلامي المهني، هو احترام المواعيد، وأن يصل في الوقت المحدد له ويفي بالغرض".
وأشار نيشان في حديثه إلى أنه يعرف جيداً أن أسئلته تجعل مَن يحاوره يشعر بالخوف؛ موضحاً أن لقاءه معها سوف ينقل من خلاله لها صورة الشارع وصورة المتلقي.
ونوّه إلى أنه لم يتحدث مع ياسمين عز قبل هذا اللقاء؛ خاصة وأنه يرفض تماماً الحديث مع ضيوفه قبل أيّ لقاء يجمعه بهم.

ياسمين عز و"الترند" والسبب «الصوت الشتوي»

وتصدّرت الإعلامية ياسمين عز منذ فترة ترند منصات التواصل الاجتماعي، بسبب حديثها عن أن هناك أكثر من طبقة صوتية يجب على كل فتاة استخدامها، أبرزها "الصوت الشتوي"، ولاسيما في حديثها مع شريك حياتها؛ حتى تحافظ على الحب والرومانسية التي تجمعهما.
ودائماً ما تثير ياسمين عز الجدل وتتصدر الترند بسبب تصريحاتها، التي اعتبرها البعض غير واقعية، ومنهم من اتفق معها.

فعاليات الدورة الواحدة والعشرين لمنتدى الإعلام العربي

وانطلقت فعاليات منتدى الإعلام العربي 2023، اليوم الثلاثاء، بمشاركة أكثر من 3000 شخصية مؤثرة، بينهم نحو 200 شخصية إعلامية من 16 دولة مختلفة.
ويقام منتدى الإعلام العربي في دورته الـ21 في دولة الإمارات، تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ويستمر خلال الفترة من 26-27 سبتمبر الجاري بمدينة "جميرا- دبي".
ويشارك خلال الحدث الإعلامي الأبرز في المنطقة، نحو 3000 شخصية من الوزراء وقيادات المؤسسات الإعلامية، ورؤساء تحرير الصحف والمنصات الرقمية، ونخبة من كبار الكُتّاب والمفكرين وقادة الرأي، وصناع الإعلام والمعنيين به في المنطقة والعالم.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».