مريم القلاف تكشف عن أبطال "قلم رصاص"

مريم القلاف -الصورة من  حسابها على الانستغرام
مريم القلاف -الصورة من حسابها على الانستغرام
مريم القلاف -الصورة من حسابها على الانستغرام
مريم القلاف -الصورة من حسابها على الانستغرام
مريم القلاف -الصورة من  حسابها على الانستغرام
مريم القلاف -الصورة من حسابها على الانستغرام
2 صور

كشفت الكاتبة المسرحية والدرامية مريم القلاف عن النجوم الذين يشاركون في بطولة مسلسلها الجديد، الذي يحمل اسم "قلم رصاص"، ويتمُّ تصويره حالياً في الكويت.
وبثَّت القلاف صورةً لها مع الفنان إبراهيم الحربي، وكتبت: "نقاش جميل مع الفنان القدير إبراهيم الحربي".


كذلك نشرت مقطع فيديو من كواليس العمل، وقالت: "مسلسل قلم رصاص خلف الكواليس مع المخرج المبدع عبدالله التركماني والمصورين الرائعين".


وفي صورةٍ أخرى، ظهرت مع الفنانة السعودية ميلا الزهراني، وعلَّقت: "علينا أن نكون أحياناً قلم رصاص، وأحياناً أخرى ممحاة.. لكي نمحي أخطاءنا في حق الآخرين. قلم رصاص مع الفنانة ميلا الزهراني".

مسلسل "قلم رصاص"

العمل من تأليف مريم القلاف، وإخراج عبدالله التركماني، ويقع في 30 حلقةً، من بطولة إبراهيم الحربي، سناء بكر يونس، عبير أحمد، شيلاء سبت، حسين الحداد، فيصل فريد، ميلا الزهراني، رندا حجاج، سارة صلاح وعلي المهيني، ويتناول قضايا مختلفة، منها المشكلات الزوجية التي تحدث في المنازل، لكن بصورةٍ مختلفةٍ.
وتعود القضايا المطروحة في العمل إلى قصصٍ واقعيةٍ حدثت في الكويت، تناولتها الكاتبة مع إضافة بعض الشخصيات إليها من وحي خيالها.
وفي أحد اللقاءات، كشفت القلاف عن تفاصيل العمل، مبينةً أن سبب تسميته "قلم رصاص"، يعود إلى أننا نحتاج إلى قلم رصاصٍ لنمحو أخطاء الماضي، أو أموراً وذكرياتٍ أليمة، لأنها لو كُتبت بقلم الحبر، فلن تمحى أبداً، لذا جاء هذا الاسم.

مريم القلاف في سطور

مؤلفةٌ كويتيةٌ، لها تجارب عدة في المسرح والدراما، ومن أشهر أعمالها مسرحية "سكة سفر"، و"يا ليلة ما تمت"، و"السفيرة عزيزة، و"فـوبـيا"، ومسلسل "عزوتي"، و"نبض مؤقت"، وعملت أيضاً مخرجةً منفذةً في مسرحية "جناب الماما".
اقرأ المزيد

ميلا الزهراني تكشف عن سبب وجودها في الكويت