ميلا الزهراني تكشف عن سبب وجودها في الكويت

ميلا الزهراني- الصورة من حسابها على الانستغرام
ميلا الزهراني- الصورة من حسابها على الانستغرام

كشفت الفنانة السعودية ميلا الزهراني عن وجودها في الكويت حالياً من أجل تصوير عملها المقبل ضمن الدراما الكويتية، مبينةً أنه يتكوَّن من 30 حلقةً، ويحمل اسم "قلم رصاص" للكاتبة مريم القلاف، والمخرج عبدالله التركماني.
وذكرت ميلا، أنها تخوض المسلسل مع الفنانة سناء بكر يونس، والفنان إبراهيم الحربي، ونشرت عدداً من الصور في كواليسه عبر خاصية الـ "ستوري" في منصة "إنستجرام"، وعلَّقت: "بسم الله نبدأ".
وحضرت ميلا أخيراً مهرجان كان السينمائي، الذي شهد احتفالاً بالأصوات النسائية البارزة في السينما، وسلَّط الضوء على إنجازات المرأة في هذه الصناعة. وقد تمَّ تكريمها ضمن ست مواهب نسائية بارزة، وقالت عن ذلك: "فخورةٌ بأن أكون ضمن المكرَّمات، وشكراً لدعمكم اللامحدود، ونعدكم بأن نكون على قدر المسؤولية".

آخر أعمالها

وقدَّمت ميلا في رمضان الماضي مسلسل "دفعة لندن" من بطولة عددٍ من نجوم الفن، منهم ليلى عبدالله، صمود المؤمن، روان مهدي، ناهد السباعي، لولوة الملا، فهد الصالح، عبدالسلام محمد، وخالد أحمد، وإخراج محمد بكير، وتأليف هبة مشاري حمادة، التي قدمت العمل بعد نجاح مسلسليها السابقين "دفعة القاهرة"، و"دفعة بيروت"، حيث حظيا بنسب مشاهدةٍ عاليةٍ عند عرضهما.
كذلك عُرض لها عملٌ بعنوان "ضحايا حلال"، كما يُعرض لها حالياً في دور السينما فيلم "تشيللو".

ميلا في سطور

ممثلةٌ وعارضة أزياءٍ سعودية، قدمت عديداً من الأعمال الناجحة في مسيرتها الفنية، وتمتلك حضوراً جميلاً على الشاشة، ومن أهم أعمالها في التلفزيون مسلسل "بنات الملاكمة"، "شير شات"، "عناقيد"، "بحور القصائد"، "عندما يكتمل القمر"، و"الهبوب"، وفي السينما "فود ترك"، و"المرشحه المثالية".
اقرأ المزيد

بالصور ميلا الزهراني تتحدث عن "سفربرلك"