فيديو.. شاهد تأثر والد وائل كفوري خلال غناء نجله في حفله ببيروت

وائل كفوري- الصورة من حسابه على فيسبوك
وائل كفوري- الصورة من حسابه على فيسبوك

انتشر مقطع فيديو عبر السوشال ميديا يُظهر حضور والد النجم اللبناني وائل كفوري لحفل ابنه الأخير الذي أقامه في العاصمة اللبنانية بيروت. وظهر والد وائل كفوري خلال الفيديو وهو بحالة من التأثر والتفاعل خلال غناء نجله، حيث بدا في حالة الانسجام مع ابنه.

جمهور ومحبو ومتابعو وائل تفاعلوا مع الفيديو بشكل واسع وأكدوا أنه لا أحد يفرح بنجاح وتفوق وتميز الابن مثل الأب وأن علاقة الأبوة والأمومة هي من أعظم العلاقات.

ابنة وائل كفوري حاضرة أيضاً

كما حضرت ميشيل ابنة النجم اللبناني وائل كفوري، حفل والدها الأخير في العاصمة اللبنانية بيروت.. ونشرت "أنجيلا بشارة" طليقة النجم وائل كفوري ووالدة ميشيل، مقطع فيديو لحضور ابنتها لحفل والدها عبْر "ستوري" حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وظهرت خلال أداء وائل لأغنية "ست الكل"، وقالت أنجيلا في تعليقها: "أنتِ ست الكل.. أميرتنا الجميلة.. نحبك".

حفل مميز في بيروت وجولة في أمريكا

وكان النجم اللبناني وائل كفوري قد أحيا حفلاً مميزاً في العاصمة اللبنانية بيروت وسْط حضور ضخم؛ حيث تفاعل معه الجمهور بشكل كبير، ورددوا أغنياته القديمة والجديدة، وقدّم أغنيته الجديدة "حالف عالحب" لأول مرة في حفل ببيروت.

من جهةٍ أخرى، يستعد وائل كفوري لجولة في أمريكا؛ حيث يحيي عدداً من الحفلات، ومنها حفل في تورينتو "كندا" في الثلاثين من سبتمبر/ أيلول الجاري، وحفل آخر في تورنتو في الأول من أكتوبر/ تشرين الأول القادم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»