فيدرا تكشف عن صلة نسب تربطها وابن أنغام: أنا عمته

فيدرا - الصورة من حسابها على الفيس بوك
فيدرا - الصورة من حسابها على الفيس بوك

أثارت الفنانة فيدرا فضول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت ألبوم صور يجمعها وأسرتها، بـعبد الرحمن الابن الأصغر للمطربة أنغام، والذي يحمل الجنسية الكويتية، وقالت فيدرا إنها أردنية الجنسية، ولكنها بنفس الوقت "عمة" عبد الرحمن، دون أن تكشف المزيد من التفاصيل، ولكن "سيدتي" ستشرح لكم "العلاقة الحقيقية" بين فيدرا والموزع الموسيقي الكويتي فهد.

فيدرا نشرت ألبوم الصور عبر حسابها الشخصي على موقع إنستغرام، وظهر عبد الرحمن وكأنه أحد أفراد أسرتها، وعلقت فيدرا على ألبوم الصور قائلة: عبد الرحمن فهد الشلبي، مامته المطربة المصرية أنغام، أبوه الموزع الموسيقي الكويتي فهد وعمته فيدرا الأردنية، حبيب أمه وأبوه وعمته.

فيدرا شقيقة الموزع الكويتي فهد من "الأم"

وما ذكرته فيدرا دقيق وصحيح، حيث إنها شقيقة الموزع الموسيقي فهد ولكن من "الأم" فقط، وولدت فرح أحمد علي الشهيرة بـفيدرا في الكويت، وعاشت طفولتها هناك، ولكنها انتقلت لاحقاً إلى القاهرة ثم غادرت لتلقى التعليم في عدة دول غربية.

أنغام تقدم ابنها عبد الرحمن لأهله في الكويت

وحرصت الفنانة أنغام على تقديم نجلها الأصغر عبد الرحمن إلى جمهور حفلها الأول ضمن احتفالات "ليلة عمر" في الكويت، وكشفت عن اسمه الرباعي ليعلم الجميع أنه "كويتي الجنسية"، وقالت إنها رغبت في مقابلة ابنها لأهل بلده، وطالبتهم بتعليمه اللهجة الكويتية، ومازحت الجمهور قائلة "سأتركه لكم" ويتربى في عزكم.

أنغام ظهرت لأول مرة في الكويت مع نجلها عبد الرحمن من زوجها الثاني الموزع الموسيقي الكويتي فهد، وقدمته لجمهور حفلها الذي أقيم على مسرح أرينا الكويت قائلة: عبد الرحمن فهد الشلبي كويتي الجنسية، كان لازم يجي يزور بلده، شوفتوا القمر الكويتي دا مبروك عليكو وعليا يتربى في عزكو".

أنغام عن ابنها: لازم يتكلم كويتي

ومازحت أنغام الجمهور قائلة: "علموه اللهجة لازم يتكلم كويتي، وأكدت أنه بعد شهرين سيتم 18 عاماً وسيحصل على أوراق الهوية الرسمية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»