ماذا قال عبدالله الرويشد عن إكس فاكتور 2023

عبدالله الرويشد-الصورة من حسابه على الانستغرام
عبدالله الرويشد-الصورة من حسابه على الانستغرام

شارك الفنان الكويتي عبدالله الرويشد عدداً من المنشورات على صفحاته الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي، تحدَّث خلالها عن مشاركته في تقييم المواهب ضمن برنامج "إكس فاكتور 2023"، وهو برنامجُ مسابقاتٍ غنائي عالمي، يعود بموسمٍ جديدٍ على تلفزيون دبي.
وقال الرويشد في أحد المنشورات: "سعيدٌ بمشاركتي في البرنامج مع أعز الأصدقاء أنغام وراغب علامة، وعلى شاشة تلفزيون دبي الغالي، ومعاً في دبي العزيزة الغالية".
وفي منشورٍ آخر كتب: "أش رايكم بمواهب الحلقة الأولى من برنامج إكس فاكتور 2023؟؟؟".


كذلك بث "بوستراً" للبرنامج، وقال: "انتظرونا الاثنين في برنامج النجومية إكس فاكتور".

برنامج "إكس فاكتور"

هو برنامجُ مواهبَ غنائيةٍ شهيرٌ، تُعرض حلقاته على شاشة قناة دبي الفضائية، وتتكوَّن لجنة تحكيمه في هذا الموسم من أنغام، وراغب علامة، وعبدالله الرويشد، ويشارك فيه عددٌ كبيرٌ من المواهب الغنائية من مختلف الدول العربية بمختلف اللغات، إلى جانب العزف على الآلات الموسيقية.
وقد لاقت المواسم السابقة من البرنامج نجاحاً جماهيرياً كبيراً، وضمَّت عدداً جيداً من المواهب، وقدَّمتهم للجمهور، ووضعتهم على أولى خطوات الشهرة والنجومية.

تكريم عبدالله الرويشد

وكان الفنان عبدالله الرويشد قد كُرِّم بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي في الكويت خلال افتتاح موسمه الثقافي بمناسبة 50 عاماً على تأسيس مجلس الثقافة للفنون والآداب في البلاد. وقدَّمت ليلة تكريم سفير الأغنية الخليجية الإعلامية إيمان نجم، بينما قاد الفرقة الموسيقية المايسترو الدكتور عماد عاشور.
اقرأ المزيد

فيديو: ليلة تكريم عبدالله الرويشد