أنجيلا بشارة طليقة وائل كفوري: إذا حكيت رح تكون نهايتك.. فمن تقصد؟

أنجيلا بشارة- الصورة من حسابها على إنستغرام
أنجيلا بشارة- الصورة من حسابها على إنستغرام

فاجأت أنجيلا بشارة طليقة النجم اللبناني وائل كفوري متابعيها، بمجموعة من العبارات التي نشرتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" والتي تحمل نبرة تدل على وجود خلافات كبيرة مع شخص ما دون أن تحدده، بينما أشارت الكثير من التوقعات إلى أن خلافاتها هي مع طليقها وائل حول النفقة التي تحصل عليها منه.

كلام أنجيلا بشارة - الصورة من ستوري حسابها على إنستغرام

إذا حكيت رح تكون نهايتك

وفي التفاصيل فقد نشرت أنجيلا بشارة عدة "ستوري" قالت فيها: "المشكلة.. إذا حكيت رح تكون نهايتك.. سكتت كتيرررررر.. بس المنيح ما بين معك".

وبحسب المتداول فإن الخلافات بين أنجيلا بشارة وطليقها وائل كفوري قد عادت مجدداً حول النفقة المستحقة لها ولابنتيهما بعد الطلاق، حيث تشير المعلومات إلى أن انخفاض قيمة النفقة الحالية بعد تدهور سعر صرف الليرة اللبنانية.

ولم تخرج أنجيلا بشكل رسمي أو حتى وائل أو أي من وكيليهما القانونيين للتحدث عن الأمر أو إيضاح أية تفاصيل.

رسالة أنجيلا بشارة- الصورة من ستوري حسابها على إنستغرام

قبل حوالي العامين تحدثت عما أسمته مشوار الذل

وعودة حديث أنجيلا بشارة يعيدنا إلى حديثها قبل حوالي العامين، وبالتحديد في أغسطس/ أب عام 2021، حيث تحدثت عما أسمته مشوار الذل والتعب للحصول على النفقة، حيث نشرت أنجيلا بشارة طليقة الفنان وائل كفوري رسالة عبر ستوري حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" شرحت من خلاله كمية التعب والعذاب الذي تعاني منه للحصول على النفقة الشهرية لابنتيهما والبالغة 350 دولاراً أمريكياً حسب سعر صرف الليرة اللبنانية حينها.

كلام أنجيلا-الصورة من ستوري حسابها على إنستغرام

وقالت أنجيلا: " اليوم سأتحدث عن الأم المطلقة (مدنياً) وطريقة استلام نفقة الأولاد. أنا شخصياً أسمّيه (مشوار الذل)، حيث تتوجه الأم إلى المحكمة المدنية في منطقة "الجديدة" قبل الساعة 12 على الأكيد، تركن سيارتها في الموقف إذا حالفها حظها الجميل ووجدت مكاناً وإلا ستضطر لركن سيارتها في مكان بعيد وتضطر إلى السير مسافة للوصول إلى المبنى، ثم عندما تدخل إلى المحكمة تتوجه لتأخذ إيصال النفقة. وفي حال حالفها الحظ أيضاً تضطر للانتظار ربع ساعة، وفي حال كان هناك ازدحام ستنتظر ساعة، ثم تأخذ إيصال النفقة وتغادر بسيارتها لتتوجه من بعدها إلى مبنى المالية حيث تضطر لركن السيارة في مكان بعيد والتوجه سيراً على الأقدام إلى المبنى لأن دائماً هناك زحمة سيارات ".

رسالة أنجيلا- الصورة من ستوري حسابها على إنستغرام

وأضافت أنجيلا بشارة: "ثم تتوجه الأم المطلقة إلى الطابق الرابع وتقدّم الإيصال وتنتظر نصف ساعة (إذا ما كان في عجقة) للانتهاء من المعاملات، ثم تأخذ الإيصال الثاني وتذهب إلى شباك الاستلام أيضاً، حيث عليها أن تنتظر ربع ساعة (إذا ما كان في عجقة) ".

وتابعت أنجيلا موجهة سؤالاً لمتابعيها: "عندي سؤال واحد بس ليش فاهمين الفكرة بطريقة خطأ في هذا البلد (لا أتكلم عن الجميع أكيد) الأم المطلقة لماذا يجب عليها أن تتعذب وتعاقب وتُذل وتتبهدل وتتعلم درساً وتتربى؟".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»