فيديو: مشهد طريف للفنان خالد شباط في "كريستال".. فماذا فعل؟

خالد شباط- الصورة من حسابه على إنستغرام
خالد شباط- الصورة من حسابه على إنستغرام

ظهر الفنان السوري خالد شباط، بمشهد طريف ومميز في إحدى حلقات مسلسل "كريستال"؛ حيث يؤدي شخصية "باسل"، وبدا في المشهد بغاية الطرافة وهو يتوسط شقيقته "عليا" (باميلا الكيك) وزوجته "فاي" (ستيفاني عطاالله)، ويحدث الدكتور "عامر" (علي سكر).

وقال باسل: "مرتي على شمالي وأختي على يميني.. هيدي هيي حياتي".. بينما طلب من الدكتور عامر المغادرة لأنه لا يريده.

وتفاعل عدد كبير من محبي وعشاق المسلسل مع الصور، وأكدوا إعجابهم الكبير بأداء الفنان خالد شباط في المسلسل، الذي يتقن شخصية باسل بدرجة كبيرة.

الخيبات عديدة لكنها واحدة

بدوره نشر الفنان خالد شباط صورةً له من كواليس المسلسل وهو في حالة من العصبية والغضب الشديد، نتيجة أحد المواقف التي حصلت معه، وقال في تعليقه مشيراً إلى الأحداث التي ترافق مسار شخصية باسل: "الخيبات عديدة لكنها واحدة!".

نجاح كبير يحققه العمل

ويحقق مسلسل "كريستال" وهو المسلسل المأخوذ عن المسلسل التركي "حرب الورود"، نجاحاً كبيراً جداً ونسب متابعة عالية جداً؛ حيث تدور أحداثه حول "عليا " باميلا الكيك، والتي تعمل مصممة أزياء، ولكن تقرر العودة من الخارج عقب وفاة والدها.. وهنا تُفاجأ بوصيته، والتي تُجبرها على الإقامة مع شقيقها "باسل" الفنان خالد شباط؛ حتى تحصل على الميراث.. وأثناء ذلك تتعرف على "جواد" الفنان محمود نصر، وتُبدي إعجابها به، ولكن سرعان ما تنقلب الأحداث وتتحول حياة "عليا" إلى صراعات؛ خاصة بعد أن تقع "فاي" ستيفاني عطا الله في حب "جواد"، وهنا تتحول المنافسة بينهما إلى صراع كبير.

ويضم المسلسل عدداً من النجوم، منهم: محمود نصر، باميلا الكيك، ستيفاني عطاالله، رولا حمادة، لين غرة، خالد شباط، أنجو ريحان، بلال مارتيني، فادي حواشي وغيرهم.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»