إيمان العاصي تعلن تأجيل مسلسلها "حب أفلاطوني"

إيمان العاصي - الصورة من صفحتها على الفيس بوك
إيمان العاصي - الصورة من صفحتها على الفيس بوك

أعلنت النجمة إيمان العاصي تأجيل تصوير مسلسلها "حب أفلاطوني" إلى العام 2024، على أن يُعرض خارج موسم المسلسلات المصرية لرمضان، ولم يتم الكشف عن نجوم العمل أو اسم مخرجه حتى الآن.

إيمان تعاقدت على بطولة العمل فور نجاحها في مسلسل "جعفر العمدة" الذي عُرض ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2023، من بطولة محمد رمضان ومي كساب، وهالة صدقي، ومنة فضالي، وزينة.

وكان من المفترض بدء التصوير مطلع شهر سبتمبر الماضي، على أن يعرض العمل في الموسم الشتوي، لتستعيد إيمان صورتها الرومانسية في أعين المشاهدين، بعد تجسيدها لشخصية شريرة وقاتلة في مسلسل جعفر العمدة، ولكن تم تأجيل التصوير للعام المقبل، ولم تعلن إيمان حتى اللحظة عن مشاركتها في موسم دراما رمضان 2024، كما لم يتم حسم مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة المقرر تقديمه عام 2025.

مسلسل "حب أفلاطوني" كان من المقرر عرضه في 15 حلقة فقط، وهو من تأليف شريف الألفي، ولم يتم الإعلان عن اسم مخرج العمل، ولا بقية النجوم المشاركين في بطولته.

إيمان العاصي تنتظر "في عز الضهر"

وتنتظر إيمان العاصي طرح فيلم "في عز الظهر" الذي تم الانتهاء من تصويره العام الماضي، وتشارك إيمان في بطولته إلى جانب، النجم المصري العالمي مينا مسعود، شيرين رضا، جميلة عوض، محمد علي رزق، محمد عز، ساندرا، أحمد جمال سعيد، محمود حجازي وإيهاب فهمي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف كريم سرور وإخراج مرقس عادل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».