حسين الجسمي يعلن تأجيل حفله في مهرجان ليلة عمر

حسين الجسمي - الصورة من حسابه على انستغرام
حسين الجسمي - الصورة من حسابه على انستغرام

أعلن النجم الإماراتي حسين الجسمي عن إلغاء حفله المقرر اليوم ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر في الكويت وذلك بسبب الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط.

ونشر حسين الجسمي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" تعليقاً اعتذر فيه من جمهوره الكويتي وقال: "جمهورنا نحبكم.. ونقدر ونحترم واحساسنا وقلوبنا معهم... مالنا نصيب نشوفكم الليلة ولكن ملقانا بإذن الله قريباً جداً".

وكان من المقرر ان يجتمع كل من النجمين الإماراتي حسين الجسمي والعراقية رحمة رياض في حفل اليوم على مسرح "أرينا" الكويت.

أنغام أحييت حفلها في المهرجان

وكانت الفنانة أنغام قد احيت حفلين مميزين ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر حيث تفاعل معها الجمهور بشكل واسع ونفذت بطاقات الحفلين بشكل فوري حينها.

حرصت الفنانة أنغام على تقديم نجلها الأصغر عبد الرحمن إلى جمهور حفلها الأول ضمن احتفالات "ليلة عمر" في الكويت، وكشفت عن اسمه الرباعي ليعلم الجميع أنه "كويتي الجنسية"، وقالت أنها رغبت في مقابلة ابنها لأهل بلده، وطالبتهم بتعلميه اللهجة الكويتية، ومازحت الجمهور قائلة "سأتركه لكم" ويتربى في عزكم.

حفلات لم يتحدد مصيرها بعد

ويضم المهرجان مجموعة أخرى من الحفلات لم يتم تحديد مصيرها بعد حيث كان من المقرر أن يجتمع تامر عاشور وبهاء سلطان وعايض في حفل آخر يوم 13 أكتوبر، أما المطربة شيرين عبد الوهاب فستطل على الجمهور يوم 9 نوفمبر المقبل.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»