في الحلقة الثمانين من كريستال.. محمود نصر يتعرض لطعنة من ستيفاني عطا الله

ستيفاني عطا الله- الصورة من حسابها على إنستغرام
ستيفاني عطا الله- الصورة من حسابها على إنستغرام

شهدت الحلقة الثمانون من مسلسل "كريستال" أحداثاً مثيرة ومشوّقة، انتهت بإصابة "جواد"، الذي يؤدي دوره النجم السوري محمود نصر، بطعنة سكين على يد "فاي"، التي تؤدي دورها الفنانة اللبنانية ستيفاني عطا الله.

مشادة كلامية تنتهي بطعنة

وشهدت أحداث الحلقة حدوث مشادة كلامية بين "جواد" و"فاي"، حول سبب عودتها إلى قصر آل كرم؛ حيث رفضت أن تجيبه عن السبب؛ لتتطور المشادة الكلامية إلى قيام فاي بطعن جواد بسكين في البطن عن طريق الخطأ.

عليا تنقذ جواد وتحاول إبعاد التهمة عن فاي

وتزامنت الحادثة مع دخول "عليا"، التي تؤدي دورها الفنانة اللبنانية باميلا الكيك إلى القصر؛ حيث وجدت "جواد" مضرجاً بدمائه؛ لتقوم بنقله إلى المستشفى على الفور، وسْط تفكيرها بمحاولة تبرئة "فاي" من التهمة، وذلك حفاظاً على مشاعر شقيقها "باسل"، الذي يؤدي دوره الفنان السوري خالد شباط، الذي يعيش الأيام الأخيرة في حياته، بحسب رأي الأطباء المشرفين على علاجه.

عليا تكشف السبب لـ جواد

وخلال تواجده في المستشفى، طلبت عليا من جواد ألّا يخبر الشرطة بأن فاي هي من قامت بطعنه، وأوضحت له سبب عودة "فاي" إلى القصر؛ حيث كشفت أن شقيقها باسل يصارع الموت.

فاي تحاول التقرب من عليا

وشهدت أحداث الحلقة ونتيجة قيام "عليا" بالدفاع عن "فاي"، محاولة الأخيرة التقرب منها وبداية علاقة جديدة بينهما، إلا أن عليا ترفض ذلك، وتؤكد لها أن ما يجمعهما هو "باسل" فقط.

"فاي" حامل ونظرة عليا تفضح الكثير

وجاءت نهاية الحلقة صادمة؛ حيث عرفت "عليا" أن "فاي" حامل من جواد، من خلال "ورد"، التي تؤدي دورها الفنانة "لين غرة"، ولتكون نظرة "عليا" عند سماعها الخبر توحي بالكثير.

نجاح كبير يحققه المسلسل

يُشار إلى أن مسلسل "كريستال" هو النسخة المعرّبة من المسلسل التركي "حرب الورود"، ويحقق العمل خلال عرضه في الوقت الحالي، نجاحاً كبيراً ونسب متابعة عالية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»