يجتمعان معاً بعملين.. باسم ياخور وسلوم حداد شراكة مستمرة أثمرت نجاحات كبيرة

باسم ياخور- الصورة من حسابه على إنستغرام
باسم ياخور- الصورة من حسابه على إنستغرام

تشارك النجمان السوريان: باسم ياخور، وسلوم حداد، بطولة عدد كبير من الأعمال الدرامية التي حققت نجاحات كبيرة جداً، وكانت ثنائيتهما من الثنائيات المميزة في تاريخ الدراما السورية، عبْر مجموعة من الشخصيات التي غلب عليها طابع الصراع والمنافسة، لا الود والتآلف.

وفي موسم دراما رمضان 2024، سيكرر النجمان حضورهما المشترك في بطولة عملين دراميين، أحدهما ينتمي للبيئة الشامية، والآخر للدراما المعاصرة؛ ليكرّسا هذا الحضور لموسم جديد أيضاً.

"الحريقة" عمل معاصر للموسم المقبل

بات معروفاً أن النجمين سيجتمعان معاً ببطولة مسلسل "الحريقة".. وهو عمل معاصر يتناول مجموعة من الحكايا والصراعات بين التجار في قلب سوق "الحريقة" الشهير، وسْط العاصمة السورية دمشق، وسْط مجموعة من القصص العائلية والاجتماعية المميزة؛ حيث يدور الصراع بين "أيوب"، الذي يؤدي دوره النجم السوري سلوم حداد، وهو الذي يعَد أكبر تجار السوق، وبين ابن أخيه "عربي"، الذي يؤدي دوره النجم السوري باسم ياخور، والذي يعيش صراعاً كبيراً مع عمه.

العمل من تأليف عثمان جحا، ومؤيد النابلسي، ومن إخراج سيف الشيخ نجيب، بينما لم تعلن شركة "غولدن لاين" المنتجة للمسلسل عن بقية أبطال العمل، الذي من المتوقع أن يبدأ تصويره نهاية العام الحالي؛ ليكون حاضراً في منافسات موسم دراما رمضان 2024.

باسم وسلوم شريكان في "العربجي" أيضاً

الشراكة بين النجمين لم تقتصر على "الحريقة"؛ حيث يتابع سلوم حداد وباسم ياخور حالياً تصوير الموسم الثاني من مسلسل البيئة الشامية "العربجي"، بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول في موسم دراما رمضان 2023، وتصدُّره الترند في العديد من الدول العربية خلال عرضه.. وقالت الشركة المنتجة، إن الموسم الثاني سيشهد صراعات وانتقامات كبرى؛ بناء على ما جرى في الجزء الأول.

ويتصدى لبطولة الموسم الثاني عددٌ كبير من نجوم الجزء الأول، وهم: نادين خوري، ديمة قندلفت، فارس ياغي، بالإضافة إلى نجوم جدد سينضمون للعمل، وهو من إخراج سيف السبيعي.

شراكة أيضاً في العام الماضي بمسلسل "خريف عمر"

تاريخ الشراكات بين النجمين: باسم ياخور، وسلوم حداد، ممتد منذ زمن طويل.. ففي العام الماضي اجتمع النجمان ببطولة مسلسل "خريف عمر"، للمخرج المثنى صبح؛ حيث تم عرض العمل في موسم دراما رمضان 2023 على قناة "أبوظبي".. وحقق العمل نجاحاً جيداً، وشاركهما البطولة كلٌّ من النجوم: معتصم النهار، قمر خلف، كارمن لبس وآخرين.

صراعات مستمرة في الكثير من الأعمال

على الرغم من الشراكات الكثيرة بين باسم ياخور وسلوم حداد، إلا أن أغلب هذه الشخصيات التي أدّياها، غلب عليها طابع المنافسة والكره المتبادل، أو حتى عدم الالتقاء بالطباع وطريقة التفكير.. ومن هذه الأعمال، كان مسلسل "الندم" للمخرج الليث حجو الذي حقق نجاحاً باهراً جداً، وكان باسم يجسّد شخصية "عبدو" ابن سلوم حداد "أبو عبدو"؛ حيث كان الابن يختلف تماماً عن شخصية والده المحب للخير والعطاء، وكان الأب يعرف ذلك.
كما اجتمع النجمان في بطولة مسلسل "على صفيح ساخن"، برفقة الفنانة أمل بوشوشة؛ حيث حقق العمل نجاحاً كبيراً في موسم دراما رمضان 2021.. كما شهد مسلسل البيئة الشامية "خاتون" صراعاً كبيراً بين باسم وسلوم، من خلال شخصيتيهما في العمل؛ حيث دارت معارك كبيرة وصراعٌ كبير بينهما، كما كان الحال في الموسم الأول من مسلسل العربجي، الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان 2023.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»