دراما البيئة الشامية حاضرة بثلاثة أعمال الموسم المقبل.. تعرفوا إلى تفاصيلها

ديمة قندلفت - الصورة من حسابها على فيسبوك
ديمة قندلفت - الصورة من حسابها على فيسبوك

تسجل دراما البيئة الشامية حضوراً على خارطة الدراما السورية لموسم دراما رمضان 2024 بعدد من الأعمال التي ستدخل المنافسة حيث يتواجد على الخارطة الإنتاجية ثلاثة أعمال لغاية الآن.

"العربجي" بموسم ثاني

يعود مسلسل "العربجي" بموسم ثان ليكون حاضراً على خارطة موسم دراما رمضان 2024 بعد ان حقق العمل نجاحاً باهراً في موسم دراما رمضان 2023 على قناة SBC السعودية وسيتابع العمل في موسمه الثاني حكاياه المميزة والتشويق الكبير بحسب صنّاعه لتدور رحلة جديدة من الانتقام والمعارك بين "عبد العربجي" وخصومه.

وسيشهد الموسم الثاني استمرار نجومه الأساسيين وفي مقدمتهم باسم ياخور، سلوم حداد، ديمة قندلفت، فارس ياغي، نادين خوري وآخرين.

بينما ينضم نجوم جدد للمسلسل الذي انطلقت عمليات تصويره في العاصمة السورية دمشق قبل فترة.

"باب الحارة" بموسم رابع عشر

وتستمر سلسلة "باب الحارة" في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل بعد انتقال ملكية المسلسل لشركة "قبنض ميديا" حيث يجري التحضير للموسم الجديد من العمل وهو من تأليف مروان قاووق وعلى الأرجح سيكون من إخراج منال عمران بينما لم يتم الإفصاح عن الفنانين الجدد المنضمين للعمل فيما أكدت الشركة المنتجة في تصريحات سابقة أن هذا الموسم من المسلسل سيشهد انضمام نجوم جدد له.

"بيت أهلي" عمل بنكهة جديدة

ويسجل هذا العمل عودة الكاتب المعروف فؤاد شربجي لدراما البيئة الشامية بعد غياب طويل وهو الذي قدم العديد من أبرز الأعمال السورية الخالدة ومنها "الخشخاش"، أبو كامل" وغيرها والعمل الجديد من إنتاج "قبنض ميديا" وإخراج عبد الباري أبو الخير بينما لم يتم الإعلان عن أسماء نجومه لغاية الآن.

بينما قال صناعه أنه سيقدم البيئة الشامية بطريقة جديدة ومختلفة عما تقديمه ليكون واحداً من أضخم الإنتاجات لموسم دراما رمضان 2024.

حضور كثيف لدراما البيئة الشامية في الموسم الماضي

وكانت دراما البيئة الشامية قد سجلت حضوراً كثيفاً في موسم دراما رمضان 2023 من خلال عدد من الأعمال وهي "زقاق الجن"، "العربجي"، "باب الحارة 13"، "مربى العز"، "حارة القبة".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»