فيديو.. نوال الزغبي تصف ميريام فارس بتخطي العالمية

نوال الزغبي- الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
نوال الزغبي- الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
وصفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي زميلتها الفنانة ميريام فارس بأنها قد تخطت العالمية عند سؤالها بمن يكون بديلاً في الموسم الجديد لمطربين شاركوا في الموسم السابق لـ"تريو نايت".

نوال الزغبي: ميريام فارس تخطت العالمية مع سيلين ديون وفيروز

وخلال لقائها ببرنامج "هذا مكانك" حينما سألها مقدم البرنامج عن حفل "تريو نايت" والذي كانت قد شاركت فيه بالموسم السابق وأعطاها اختيارات لمطربات لتغني معهن في حال أُقيم الحفل بموسم جديد وطلب منها أن تختار بين ميريام فارس وهيفاء وهبي، قالت الفنانة نوال الزغبي إن ميريام فارس قد تخطت العالمية مع كل من ويتني هيوستن وسيلين ديون وفيروز، مضيفة بأن هذا أقل من مكانها لذلك تختار هيفاء وهبي.

ميريام فارس أول فنانة عربية تصل إلى العالمية بحفل توزيع جوائز "الموريكس دور"

وجاء تعليق الفنانة نوال الزغبي بعد أن حصلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس على جائزة "أول نجمة لبنانية عربية تصل إلى العالمية" من خلال حفل توزيع جوائز "الموريكس دور" لعام 2023.
وعقب تكريمها علقت الفنانة ميريام فارس قائلة: "حلو الإنسان يتكرم وهو عايش وبعمر صغير، وهذا التكريم بالنسبة لي لأنه من بلدي لبنان بيختصر كل العشرين سنة في مشواري، لأن أول ألبوم ليا وأول أغنية من عشرين سنة، وخلال العشرين سنة ركزت وصممت ومشيت لقدام".
وأضافت الفنانة ميريام فارس خلال كلمتها بأن الإنسان حينما يكون بأفضل فترة للعطاء لم يكن يتخيل أن هناك شيئاً من الممكن أن يكسره ولكنها تعرضت لذلك، ووصفت فترة مرضها لمدة أربع سنوات وبتلك الفترة تخيلت أنها لن تعود للمسرح- الذي يُعد أهم شيء بحياتها- مرة أخرى وبأنها لن تغني أو ترقص مرة أخرى إلا أن إرادتها القوية وحبها لعائلتها وأهلها وقوة فنها وموهبتها جعلها تعود من جديد لتحقق حلمها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».