فيديو وصور.. أحمد سعد وميريام فارس بحفل استثنائي في دبي

ميريام فارس - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيسبوك
ميريام فارس - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيسبوك
أحيا كل من الفنان المصري أحمد سعد والفنانة اللبنانية ميريام فارس والفنان السعودي عايض ليلة استثنائية بدبي من خلال حفل غنائي في "كوكاكولا أرينا" بدبي وجاء الحفل بمناسبة تخرج الدفعة الجديدة من طلاب الجامعة الأمريكية في الإمارات.
وبدأ الحفل فقرته الأولى للـ "دي جي اصيل" والذي أشعل أجواء الحفل من خلال تقديم موسيقاه المميزة والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وعقب ذلك صعد إلى خشبة المسرح الفنان السعودي عايض بصحبة فرقته الموسيقية وقدم العديد من أغانيه الخليجية بأسلوبه المميز.

جمهور الحفل يستقبل أحمد سعد بحماس شديد

وفور صعود الفنان أحمد سعد إلى خشبة المسرح استقبله جمهور الحفل بحفاوة شديدة، ومن جانبه قدم الفنان أحمد سعد خلال الحفل باقة من أشهر وأنجح أغانيه والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير وحماس شديد.
كما نشر الفنان أحمد سعد مجموعة من صور الحفل عبر حسابه الخاص بـ "إنستغرام" وعلق عليها: "كانت حفله للتاريخ بس مش أنا السبب السبب الجمهور العظيم أنا بجد فخور بحفله امبارح شكرا الإمارات".

ميريام فارس تفاجئ جمهور الحفل بإطلالتها

وفور صعود الفنانة ميريام فارس إلى خشبة المسرح خطفت أنظار الجمهور بإطلالتها وحماسها حتى نهاية وصلتها الغنائية، حيث قدمت خلال الحفل عددًا من الأغاني والاستعراضات التي تميزت بها طوال مسيرتها الفنية وبذلك تكون مسك ختام السهرة الغنائية المميزة والتي نالت إعجاب وإستحسان جمهور الحفل.
كما نشرت الفنانة ميريام فارس مقطع فيديو من الحفل عبر حسابها الخاص بـ "إنستغرام" وعلقت عليه: "جمهور دبي زلزلها".

يُذكر أن أخر حفلات الفنانة اللبنانية ميريام فارس كانت من خلال مشاركتها في "موسم الجيمرز" بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية أغسطس الماضي، وشهد حفلها حضورًا كبيرًا من الجمهور والذي تفاعل مع الأغاني التي قدمتها بالحفل.
وحينها عبرت الفنانة ميريام فارس عن سعادتها بنجاح الحفل ووجهت رسالة للجمهور السعودي عبر حسابها الرسمي بـ"X - تويتر سابقًا" قالت فيها: " من أروع الحفلات الي عملتها بحياتي صوت الجمهور السعودي ما عم يطلع من راسي و قلبي بحبكن كتير".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»