فيديو.. لبلبة تكشف خلال لقاء تلفزيوني تفاصيل تقديمها للعندليب الأسمر في حفلاته 

لبلبة- الصورة من لقاء خاص لـ
لبلبة- الصورة من لقاء خاص لـ"سيدتي"
تُعد الفنانة لبلبة واحدة من نجمات مصر والوطن العربي، وقد لمعت موهبتها منذ فترة الطفولة، حيث نجحت في تقديم عدد من الاستعراضات، كما نجحت في تقليد الفنانين بفضل موهبتها الكوميدية، والتي كانت فقرة ثابتة بالحفلات المصرية في المناسبات المختلفة. وعقب دخولها لمرحلة الشباب أصبحت واحدة من كبار النجوم بالسينما المصرية والعربية.
وارتبط الجمهور بالفنانة لبلبة بشكلٍ كبير من خلال أعمالها السينمائية، وبشكلٍ خاص التي جمعتها بكبار فناني الكوميديا من أبرزهم الفنان عادل إمام الذي شاركته البطولة فيما يُقارب الـ13 فيلماً سينمائياً، والعديد من نجوم الكوميديا بتلك الفترة مثل سمير غانم، يونس شلبي، سعيد صالح وآخرين.

البداية الفنية للفنانة لبلبة

وتحتفل الفنانة لبلبة اليوم 14 نوفمبر بيوم ميلادها، وجاءت بدايتها الفنية منذ طفولتها بفترة الخمسينيات حينما شاركت في عدد من الأفلام السينمائية أمام كبار النجوم. وكان أول فيلم سينمائي شاركت به هو فيلم "حبيبتي سوسو"، والذي تم عرضه عام 1951 وجاء من بطولة ليلى فوزي، محسن سرحان والعديد من فناني زمن الفن الجميل لتنطلق عقب ذلك في مسيرة فنية مميزة.

لبلبة والعندليب الأسمر عبدالحليم حافظ

وكانت تربط بين الفنانة لبلبة والعديد من الفنانين علاقة زمالة فنية. وكان من أبرزهم الفنان عبدالحليم حافظ، والذي كانت دوماً ما تُقدمه في حفلاته الغنائية من خلال تقديم فقرتها الكوميدية قبل صعوده لخشبة المسرح.
وعن تفاصيل علاقتها بالعندليب الأسمر عبدالحليم حافظ تحدثت الفنانة لبلبة من خلال لقاء تلفزيوني قائلة، إن عبدالحليم حافظ دوماً ما كان يقول يجب أن تصعد الفنانة لبلبة لتقديم فقرتها في الحفل قبله، وكان يُصر على ذلك، حيث كانت فقرتها تتميز دائماً بالكوميديا، مما يؤهل الجمهور للاستماع لأغاني العندليب الأسمر.

وخلال اللقاء أكدت الفنانة لبلبة بأن العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ كان يتميز بذكاء فني بجوار موهبته الغنائية والموسيقية، وبأنه منذ بداية مشواره الفني تمسك بأن يكون له لونه الفني الخاص والذي من خلاله حقق نجاحاً كبيراً، وصنع اسم عبد الحليم حافظ الفني.
يُذكر أن أخر الأعمال الفنية التي شاركت بها الفنانة لبلبة كان الفيلم السينمائي "أل أبو شنب" والذي كان من المقرر له أن يتم عرضه للمرة الأولى خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي قبل أن يتم إلغاء دورة هذا العام، ومن المنتظر أن يتم عرض الفيلم خلال الفترة القادمة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»