لبلبة تبكي أثناء تكريمها: تذكرت طفولتي وحياتي الفنية

لبلبة - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

تأثرت الفنانة لبلبة بشدة اثناء استلام جائزة تكريمها من المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون، في الولايات المتحدة الأمريكية، بدورته الثالثة، والتي أُقيمت تحت عنوان «فلسطين في القلب»، وأهدت لبلبة تكريمها من المهرجان للشعب الفلسطيني، وشكرت إدارة المهرجان على تكريمها.

وقالت لبلبة في كلمتها أثناء مراسم تكريمها:" مش عارفة ليه بتأثر لما بتكرم في مكان خاصة بعد ما كبرت، بفتكر كل طفولتي وحياتي الفنية، ويمكن متأثرة أوي وقلبنا كلنا موجوع، وأنا بشكر المهرجان المصري للفنون والإبداع، وبتمنى من ربنا إنه يحط إيده على إخواتنا وأطفالنا وأولادنا في فلسطين لإنهم ملهمش ذنب".

لبلبة: شكراً للتكريم رغم كل الظروف الصعبة

ونشرت لبلبة مقطعاً من مراسم التكريم عبر حسابها على موقع إنستغرام وعلقت عليه قائلة: «شكراً للمهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون على التكريم، وشكراً لرئيس المهرجان السيد صفوت يوسف على إصرارك لإقامة هذه الدورة في حب ودعم فلسطين رغم كل الظروف الصعبة والألم الذي نعيشه جميعاً".

وتابعت لبلبة: «شكراً للجالية العربية الذين شاركوا فناني مصر لإعلان موقفهم ودعمهم المستمر للقضية الفلسطينية، وشكراً لفناني مصر المهمومين بقضايا الوطن العربي، أنتم خير سفراء لبلدكم دائماً وواجهة مُشرفة لمصر وللفن المصري في كل مكان في العالم، ونرفع جميعاً شعار المهرجان. فلسطين في القلب».

لبلبة تعود إلى السينما بفيلمين

وتستعد لبلبة لطرح فيلمين خلال الفترة المقبلة، وهما: فيلم الجواهرجي مع الفنان محمد هنيدي ومنى زكي، وفيلم آل شنب الذي يجمعها بالنجمة ليلى علوي، وكان من المقرر مشاركته في المسابقة الرسمية بالدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»