فيديو: روحي فيك.. ميلاد فني جديد لألفت إمام بعد توقف ونجاح في السينما والتلفزيون

ألفت إمام- صورة أرشيفية
ألفت إمام- صورة أرشيفية
تُعد الفنانة ألفت إمام واحدة من الفنانات المميزات بين أبناء جيلها بفترة نهاية الثمانينيات، حينما بدأت مسيرتها الفنية. وقد أهلتها موهبتها الفنية للوقوف أمام كبار الفنانين والمخرجين في العديد من الأعمال الفنية وبشكلٍ خاص السينما والدراما التلفزيونية. وعلى الرغم من نجاحها الكبير بفترتي الثمانينيات والتسعينيات، إلا أنها توقفت فترة عن المشاركة الفنية، لكنها عادت بقوة خلال الفترة الأخيرة بتجسيدها لأدوار مختلفة ومميزة أعادت توهج موهبتها مرة أخرى.

"روحي فيك".. ميلاد فني جديد بمشوار ألفت إمام الفني

مع بدء عرض أولى حلقات حكاية "روحي فيك" من مسلسل "55 مشكلة حب" لفتت الفنانة ألفت إمام الأنظار إليها من خلال تجسيدها لشخصية الأم خلال أحداث المسلسل، مؤكدة على موهبتها التي اجتمعت بخبرات السنوات والأعمال الماضية، والتي أهلتها لتجسيد الشخصية ببراعة شديدة.

وقد جسدت الفنانة ألفت إمام خلال أحداث حكاية "روحي فيك" شخصية مركَّبة يتوفى زوجها، وهي تؤمن بعالم الأشباح، وهي من تسببت في وفاته. وأيضاً عليها التعامل ومواجهة ابنتها التي تأثرت بما حدث لوالدها. وتطلبت تلك الشخصية أداءً حقيقياً ليصل إلى المشاهدين، وهذا ما نجحت في تقديمه الفنانة، حيث أشاد بها عدد كبير من متابعي حلقات المسلسل.
ولم تكن المشاركة في حكاية "روحي فيك" بمسلسل 55" مشكلة حب" هو أول عمل تُشارك فيه بعد غيابها عن الساحة الفنية، حيث شاركت بموسم دراما رمضان الماضي بمسلسل "كامل العدد" أمام الفنانة دينا الشربيني، شريف سلامة، ولكن يظل أداؤها وظهورها بأحداث "روحي فيك" هو العمل الحقيقي الذي أعادها للجمهور مرة أخرى.

ألفت إمام ومسيرة فنية بالتعاون مع كبار النجوم

حققت الفنانة ألفت إمام مسيرة فنية أصقلت موهبتها منذ تخرجها في معهد الفنون المسرحية بفترة الثمانينيات، تعاونت من خلالها مع كبار النجوم والمخرجين، فقد شاركت في فيلم "بيت القاصرات" أمام الفنان محمود عبد العزيز والفنانة سماح أنور عام 1984، كما شاركت البطولة أمام الفنان فريد شوقي والفنانة مديحة كامل والفنان صلاح السعدني بفيلم "ملف في الآداب" والذي جاء من إخراج عاطف الطيب والذي يُعد من كبار مخرجي أفلام السينما الواقعية.
وعلى مستوى الدراما التلفزيونية شاركت بعدد من المسلسلات التي حققت نجاحاً لدى الجمهور وشارك بها عدد من كبار الفنانين مثل "رأفت الهجان" ومسلسل "رد اعتبار" أمام الفنان صلاح ذو الفقار، ومسلسل "يوميات ونيس" أمام الفنان محمد صبحي، كما شاركت بفيلمي "الواد محروس بتاع الوزير" أمام الفنان عادل إمام و "هيستريا" أمام الفنان أحمد زكي. ومع ظهور جيل جديد من الفنانين والمخرجين كانت بصمة الفنانة ألفت إمام حاضرة بموهبتها في العديد من الأفلام السينمائية والتي يأتي من أبرزها تعاونها مع المخرج محمد أمين في فيلمي "فيلم ثقافي"، و"فبراير الأسود".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»