تعرفوا على تفاصيل حكاية "روحي فيك" من مسلسل "55 مشكلة حب"

عائشة بن أحمد - الصورة من حسابها في انستغرام
عائشة بن أحمد - الصورة من حسابها في انستغرام
خلال الساعات الماضية تمّ الإعلان عن رابع قصة من حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" والتي تأتي بعنوان "روحي فيك" والتي من المنتظر أن يبدأ عرضها يوم الأحد القادم 5 نوفمبر.

فريق عمل حكاية "روحي فيك"

ويُشارك في بطولة "حكاية حب" والتي يتم عرضها خلال 10 حلقات كل من عائشة بن أحمد، نور محمود، محمد الكيلاني، فراس سعيد، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف، منذر رياحنة وعدد من الفنانين الآخرين، وتأتي حكاية "روحي فيك" من سيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج الأردني محمد لطفي.

عائشة بن أحمد تروج للمسلسل

وكانت روجت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد لحكاية "روحي فيك" من مسلسل "55 مشكلة حب" من خلال نشرها البوستر الرسمي للمسلسل عبر صفحتها الرسمية بـ"فيسبوك" وعلقت عليها: "روحي فيك من كتاب "55 مشكلة حب" للدكتور مصطفى محمود على ontv اخراج : محمد لطفي تاليف : احمد عثمان".

منذر رياحنة يُشارك بمسلسل "55 مشكلة حب"

يُذكر أنه في أكتوبر الماضي تم الإعلان عن مشاركة الفنان الأردني منذر رياحنة بطولة حكاية "روحي فيك"، ويجسد الفنان منذر رياحنة خلال أحداث المسلسل شخصية إنسان يعاني من اضطرابات نفسية والتي تُسبب له العديد من المشاكل، وتدور أحداث حكاية "روحي فيك" في إطار من التشويق والإثارة.
وتعد حكاية "روحي فيك" هي الحكاية الثالثة من حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" بعد أن تم عرض حكاية "ألفريدو" والتي جاءت من بطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندا موسي، وإخراج عصام نصار، وحكاية "ما تيجي نشوف" من بطولة هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبري، أحمد جمال سعيد وإخراج محمد الخبيري.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».