بشرى: سلمى أبو ضيف مشروع نجمة عالمية

سلمى أبو ضيف -الصورة من حسابها على إنستغرام
سلمى أبو ضيف -الصورة من حسابها على إنستغرام

أبدت النجمة بشرى حماسة كبيرة لدعم زميلتها الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف، وقالت بشرى إنها تنتج لسلمى فيلماً جديداً من بطولة النجم خالد الصاوي، وترى أنها موهوبة ومشروع "نجمة عالمية"، كما حسمت بشرى مصير مسرحيتها الاستعراضية "كازينو بديعة" وقالت إن الفكرة انتهت بعد تقديمها بفريق عمل آخر، في إشارة لعرض المسرحية من بطولة الفنانة سمية الخشاب.

وأضافت بشرى، خلال لقائها في برنامج «Its Showtime»، أقوم حالياً بالإشراف على إنتاج فيلم "ليه تعيشها لوحدك؟!" للنجم خالد الصاوي، والنجم شريف منير، والفنانة الشابة الجميلة والموهوبة سلمى أبو ضيف، التي تسحق أن تكون نجمة عالمية، ومن المقرر عرض الفيلم قريباً في موسم الشتاء.

ضياع حلم بشرى بتجسيد شخصية بديعة مصابني

وكشفت بشرى عن مشاعر الحزن بعد ضياع حلمها في تجسيد شخصية الفنانة الاستعراضية بديعة مصابني، على خشبة المسرح وقالت عن مشروع مسرحيتها "كازينو بديعة": "في أطراف تانية أخدوها.. فخلاص بقى حرقوا الفكرة وإيه اللي يخليني أرجع أقدمها؟!".

اقرأ المزيد: سلمى أبو ضيف: مشاعري مثل المحيط تعاني من المد والجزر
وأشارت بشرى إلى أنها كانت تتمنى أن تستمر عروضها لفترة أطول مما كانت عليه، متمنية أن يقوم صناعها باعادة تقديمها في مواسم جديدة، حتى يشعر الجمهور بقيمة هذا العمل وبطلته الراحلة «بديعة مصابني».

يُذكر أن بشرى نشرت بالفعل بوسترات مسرحية كازينو بديعة، وأكدت قرب عرضها على مسرح الزمالك، ولكن الفنانة سمية الخشاب، سبقتها وقدمت العرض بالاسم نفسه على مسرح الماركيه، بمشاركة: أحمد فتحي، إدوارد، طارق الإبياري، في إطار استعراضي غنائي، استعراضات عادل عوض، النص كتبه أحمد الأبياري، ويخرجه طارق الإبياري، وتدور أحداث العرض في يوم واحد على خشبة المسرح، يتناول كازينو بديعة ويوماً من أيام كازينو الفنانة بديعة مصابني، يعود بالزمن إلى فترة الأربعينيات.

القصة الأصلية لـ كازينو بديعة

يُذكر أن كازينو بديعة مصابني الأصلي أُسس في ميدان الأوبرا بوسط العاصمة المصرية القاهرة سنة 1929، ويُعتبر الكازينو بمنزلة أكاديمية للفنون تخرج فيها أكبر نجوم الفن في ذلك الوقت، ومن أبرزهم: فريد الأطرش وتحية كاريوكا وسامية جمال وحورية محمد وببا عز الدين ومحمد عبد المطلب وهاجر حمدي ومحمد الكحلاوي ومحمد فوزي وإسماعيل ياسين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».