اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سلمى أبو ضيف: مشاعري مثل المحيط تعاني من المد والجزر

سلمى أبو ضيف - الصورة من حسابها على انستغرام
سلمى أبو ضيف - الصورة من حسابها على انستغرام

نشرت الفنانة سلمى أبو ضيف صورة لها وهي وسط مجموعة من الممارسين للرياضات الروحية على الشاطئ، وعلقت عليها برسالة طويلة كشفت عن مشاعرها الحقيقية وكيف تتعامل مع الألم وتسيطر عليه ونصحت كل متابعيها بمتابعة فيديو عن "جسد الألم".

سلمى أبو ضيف - الصورة من حسابها على انستغرام

سلمى نشرت الفيديو والصورة عبر حسابها بموقع انستغرام وعلقت عليه برسالة باللغتين العربية والإنجليزية قالت فيها: أنا جالي خاطر من يومين إن حياتي مثل المحيط، زي المد والجزر، وحتى المشاعر اللي بحسها بتكون عالية جدًا أو منخفضة جدًا.

 

 

وأضافت سلمى أبو ضيف: لكن قبل يومين من فكرة إن حياتي شبه المحيط، شوفت فيديو عن إيكهارت توللي، بيتكلم عن جسدك المؤلم، أن جسدك المادي بمجرد أن يعرف الألم، بيكون عايز يدوق الألم ده أكثر فأكثر وتصبح ضحية ودة الوقت اللي بتكون عايز تعاني من الألم، بتكون مدمن ليه، وسيتم تصميم جسمك وتفكيرك لتتوق إلى الألم وخلقه.

واختتمت رسالتها بقولها: بس لو بقيت واعي بألمك وإية سببه وأصله، فسوف يتلاشى الألم وهتعالجه، برشح كل حد يتفرج علي الڤيديو ويتعرف علي (جسد الألم) والتعرف على ما هو ألمك في هذه الحياة، والتعامل معه.

وسبق أن تحدثت الفنانة سلمى أبو ضيف عن كواليس تجسيد شخصية فتاة البلوجر عبر مسلسلها "منعطف خطر" الذي لاقى إشادة واسعة مؤخراً وحقق معدلات مشاهدة عالية بعد عرضه على إحدى المنصات الرقمية المشفرة، وأكدت سلمى أن تجربة شخصية "سلمى" داخل أحداث المسلسل تكاد تتطابق مع أغلب الفتيات حالياً، حيث يتعرضن جميعاً للتحرش والابتزاز الرقمي.

أضافت سلمى أبوضيف، ذلك خلال لقائها ببرنامج «arab wood»، قائلة:«مفيش بنت ممرتش بالتحرش والابتزاز الإلكتروني ويارب محدش يمر بيهم تاني لاننا شوفنا ناس كتير اتدمرت بسببهم.

تابعت قائلة: بالذات البنات في مصر والوطن العربي واتدمر حياتهم ومستقبلهم وعيلتهم.. ياريت الناس تفهم قد اي خطورته على الناس التانية".

أكدت سلمى أنها على المستوى الشخصي لم تتعرض للابتزاز الالكتروني، ولكنها مثل كل الفتيات تعرضت للتحرش.

وعرض للفنانة سلمى أبوضيف مؤخرًا مسلسل «منعطف خطر»، عبر إحدى المنصات الرقمية الشهيرة، والذي حقق نجاحًا كبيرًا على المستوى النقدي والجماهيري، وشاركت سلمى بطولة المسلسل مع النجوم باسل خياط، ريهام عبدالغفور، باسم سمرة، آدم الشرقاوي، محمد علاء، تامر نبيل، والمسلسل من تأليف محمد المصري وإخراج السدير مسعود.

يذكر أن سلمى أبوضيف شاركت في موسم رمضان 2022 بتقديم 3 شخصيات مختلفة، حيث شاركت كضيفة شرف في مسلسلي«الاختيار 3» و«سوتس بالعربي»، كما قدمت شخصية «ولاء» في مسلسل «راجعين يا هوى» والتي حازت على اهتمام وتعاطف الجمهور.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»