بعد الوجه المحروق في "مربى العز".. روزينا لاذقاني تلفت الأنظار بإطلالة جديدة

روزينا لاذقاني- الصورة من تصوير خاص بسيدتي
روزينا لاذقاني- الصورة من تصوير خاص بسيدتي

بعد غياب ليس بالقصير عن السوشيال ميديا أطلت النجمة السورية الشابة روزينا لاذقاني على جمهورها من جديد من صالون التجميل؛ حيث بدت بإطلالة مختلفة بالتزامن مع عرض مسلسل "مربى العز".

إطلالة جديد من صالون التجميل

ونشرت روزينا لاذقاني صوراً عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وظهرت من خلالها بإطلالة جديدة؛ حيث غيّرت لون شعرها إلى الأشقر.

وبدت روزينا بغاية الجمال والأناقة بالإطلالة الجديدة حيث اكتفت بتعليق بوسم القلب الأحمر فقط. وتفاعل عدد كبير من زملاء وأصدقاء ومتابعي روزينا مع الصور؛ حيث عبروا عن إعجابهم بجمالها وجمال إطلالتها بعد غياب ليس بالقصير عن السوشال ميديا.


كوني على اطّلاع.. حصرياً.. هل هناك جزء ثانٍ من مسلسل "مربى العز"؟

    شخصية مختلفة في "مربى العز"

    من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني تحضر روزينا لاذقاني حالياً ببطولة مسلسل البيئة الشامية "مربى العز"؛ حيث تؤدي شخصية "سلمى" ابنة الزعيم "أبو سلمى" الذي يؤدي دوره الفنان جرجس جبارة.

    ويتناول المسلسل قصص ثلاث حاراتٍ، هي حارة الورد، والمشرقية، والعسلية، ولكل حارةٍ زعيمٌ، وتشهد أحداثاً مليئةً بالإثارة، والخيانة والغدر، والجرائم والقهر، إلى جانب قصص الحب والوفاء والشهامة، وغيرها من القيم التي تلوِّن الأحداث، وتضفي عليها طابعاً من الأصالة ضمن قالبٍ درامي مشوّق.

    والعمل من تأليف علي معين صالح، وإخراج رشا شربتجي، وبطولة محمود نصر، عباس النوري، أمل عرفة، سوزان نجم الدين، خالد القيش، نادين تحسين بك، فادي صبيح، كرم شعراني، فايز قزق، أسامة الروماني، نادين خوري، سوزانا الوز، جرجس جبارة، حسن خليل، وأنس شربك.

    وهذا العرض هو الثاني للمسلسل على قناة MBC بعد عرضه في موسم دراما رمضان 2023 حيث حقق العمل نجاحاً كبيراً، ونسب متابعة عالية جداً.

    ظهرت بوجه محروق في المسلسل

    وتظهر روزينا لاذقاني بوجه محروق في المسلسل؛ حيث تعمد خلال عدد كبير من حلقات العمل إلى تغطية جزء من وجهها بشالها؛ لنكتشف أنها تعرضت لحرق في وجهها خلال حريق شب في منزلهم، وهو ما شكل لها حالة نفسية سيئة، وبقيت تحاول مداراة الموضوع إلى أن تغيرت حياتها مع تطور أحداث العمل.

    لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
    وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
    ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»