تفاصيل انطلاق مهرجان ضيافة بدورته السابعة 2023

مهرجان ضيافة 2023- الصورة من الحساب الرسمي للمهرجان على إنستغرام
مهرجان ضيافة 2023- الصورة من الحساب الرسمي للمهرجان على إنستغرام

ينطلق مساء اليوم حفل إفتتاح مهرجان ضيافة في دروته السابعة، وكان قد أُقيم مطلع الشهر الجاري مؤتمر صحفي أُعلنت من خلاله لجنة المهرجان عن تفاصيل الدورة السابعة من المهرجان السنوي Diafa الذي سيُقام في "فستيفال باي" بالتعاون مع "دبي فستيفال سيتي مول"، وسيتم نقل فعاليات الحفل على أكثر من قناة فضائية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DIAFA (@diafaofficial)

إهداء دورة هذا العام لروح سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة

يُلقي مهرجان ضيافة الضوء على شخصيات مميزة ومبدعة في كافة المجالات من كل أنحاء العالم، ويتم تكريمهم في مدينة دبي، حيث سيتم إهداء الدورة السابعة من Diafa لروح أيقونة من أيقونات العالم العربي وهي الفنانة الراحلة فاتن حمامة تكريماً لروحها وإحياءً لذكراها بعد مرور ثمانية أعوام على وفاتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DIAFA (@diafaofficial)


وخلال المؤتمر الصحفي قال رئيس ومؤسس مهرجان ضيافة الدكتور ميشال ضاهر: "كعادتنا للسنة السابعة على التوالي، نحتفل معاً بمهرجان ضيافة الذي يعزز الفن والثقافة كوسيلة للتواصل والتفاهم بين الشعوب وتكوين روابط جديدة بين الناس من خلفيات مختلفة"، مضيفاً: "انطلاقاً من أملنا في نشر السلام في كل بقاع الأرض تم التعاون بيننا وبين منظمة دبي العطاء لمساعدة الأطفال في المنطقة الذين يعانون من الحروب والصراعات القائمة خلال جمع التبرعات والمساهمات الخيرية وإيصال رسائل السلام من خلال صناعة المحتوى بتعاوننا للمرة الثانية مع منصة ثينك سمارت هب المنصة الأولى لدعم صناع المحتوى والموهوبين".
شاهد أيضًا: حسين فهمي: رفضت التعاون مع فاتن حمامة لهذا السبب

موعد حفل افتتاح مهرجان ضيافة

سيبدأ حفل افتتاح فعاليات مهرجان ضيافة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت دبي مع السجادة الحمراء ويليه المهرجان التكريمي في تمام الساعة الثامنة والنصف.
وسينقل حفل افتتاح المهرجان في بث مباشر على 12 قناة تلفزيونية ومنصات البث في كل أنحاء الوطن العربي والعالم، وهي قنوات "تلفزيون دبي، دبي ون، أو إس إن، يا هلا، أو إس إن فيرست، أو إس إن دبليو، إل بي سي، روتانا ميوزيك، روتانا خليجية، إم بي سي وناسة، المشهد، القاهرة والناس".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».