إلهام علي توجه رسالة بعد تكريمها في مهرجان ضيافة وهذا ما ردت به على هدى حسين

Nix Photographyإلهام علي في مهرجان ضيافة- مصدر الصورة من
Nix Photographyإلهام علي في مهرجان ضيافة- مصدر الصورة من

وجهت النجمة السعودية إلهام علي رسالة محبة وشكر لكل من هنأها بتكريمها خلال فعاليات الدورة السابعة من مهرجان ضيافة 2023، وتمنت من الله أن يكون القادم أجمل. وأوضحت النجمة السعودية إلهام علي أن المشوار مازال طويلاً والأحلام كبيرة.

التكريم من بلد كريم

ونشرت إلهام علي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "اكس" (تويتر سابقاً) صوراً لها وهي تحمل درع التكريم وقالت في تعليقها: "بنتكم جابت لكم تكريم.. والتكريم من بلد كريم.. الحمدلله ويارب الجاي اجمل، شكراً لكم عائلتي لمشاعركم اللي وصلتني ويارب القادم اجمل.. للحين مشوارنا طويل والاحلام كبيرة والجهد الجاي اكبر واكبر.. بنقول يارب".

كما اعتذرت إلهام لمحبيها وأصدقائها ومتابعيها لعدم قدرتها على الرد على تهاني الجميع وأضافت في تغريدة أخرى: "اعذروني ودي ارد عليكم كلكم واشكركم جميعاً، كل من بارك او هناني الف شكر لكم.. ما انحرم منكم وربي يسعدكم ويارب القادم اجمل لنا ولكم باذن الله".

ردت على تهنئة هدى حسين

وحرصت إلهام علي على الرد على تهنئة النجمة الكويتية هدى حسين التي هنأتها عبر حسابها الرسمي على موقع "اكس" حيث قالت هدى: "مبروك الف مبروك.. أنتِ ممثلة رائعة ومميزة.. تستاهلين ياحبيبتي" حيث قامت إلهام بإعادة نشر التغريدة وقالت في ردها: "الغاليه ام حنين، الف شكر لك يا راقية.. يا حبيبة القلب انتي".

إنسانة من وطن عظيم

وكانت النجمة إلهام علي قد أعربت عن سعادتها بالتكريم الذي حظيت بها من مهرجان Diafa، قائلة: "أنا إنسانة من وطن عظيم، هذا الوطن يُدعى المملكة العربية السعودية، علمني وطني أن يكون طموحنا عنان السماء. أتمنى أن أقدم بلدي وفن بلدي خير تقديم". وأضافت إلهام: "اليوم أنا موجودة هنا على أرض الإمارات أرض العطاء موجودة هنا في مهرجان ضيافة، وما أجمل حسن الضيافة منكم، شكراً لكم؛ هذا التكريم يعني لي الكثير". وتابعت: "أريد أن أقول جملة مقتبسة من رواية أصدرتها سابقاً: مهما كانت أوجاعنا عظيمة؛ فسيرتفع صوت الأذان لينادي بيوم جديد وأمل بأن الغد لهو يوم عظيم".
تعرفي على المزيد.. فيديو.. إلهام علي تكشف دور فاتن حمامة وعبلة كامل في حياتها وموقف والدها من دخولها الفن

تنافس في جوائز النسخة الرابعة من حفل Joy Awards

كما أن إلهام علي ستكون من أبرز المنافسين في جوائز النسخة الرابعة من حفل Joy Awards، حيث انضمت إلى قائمة المرشحين البارزين لنيل هذه الجائزة في الحفل المنُتظر الذي يُقام ضمن فعاليات موسم الرياض في موعد يُعلن عنه قريباً. ويُعتبر هذا الحفل من أهّم الفعاليات العربية التي تجمع عدداً كبيراً من النجوم الضيوف والمكرّمين.

تنتظر عرض الموسم الثاني من مسلسل "سندس"

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني كانت إلهام علي قد أنهت تصوير الموسم الثاني من مسلسل "سندس" الذي تتصدى لبطولته برفقة النجم السعودي حسن عسيري حيث لم يتحدد موعد عرض العمل لغاية الآن. وكان الموسم الأول من المسلسل قد حقق نجاحاً كبيراً ونسب متابعة عالية جداً ما دفع صناعه لإنجاز موسم ثاني.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»