ماغي بوغصن وجمال سنان في حوار عن الحب وسر الزواج الناجح

تم تكريم الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن خلال فعاليات مهرجان ضيافة بدبي في دورته السابعة، وقد صعدت الفنانة ماغي بوغصن إلى خشبة المسرح لإستلام الجائزة حيث قالت بأنها تشعر بالسعادة لتكريمها على مشوارها الفني الذي قد يبدو أنه مشوار طويل ولكنها تشعر بأنها مازالت في أول الطريق حتى تستطيع أن تُقدم أعمالاً أكثر وأكثر.

هناك مسلسل جديد يجمعني بالكاتبة نادين جابر

إلتقت "سيدتي" الفنانة ماغي بوغصن عقب تكريمها وهنأتها على نجاح مسلسل "للموت" وبسؤالها عن أعمالها الجديدة قالت بأن هناك مسلسلاً جديد من تأليف الكاتبة نادين جابر ومن إخراج رامي حنا وتتمنى أن يحبه الجمهور مثلما أحبوا مسلسل "للموت"، وأضافت بأنه من الصعب تأكيد هل يوجد جزء جديد من مسلسل "للموت" بعد موسم دراما رمضان أم لا فهذا شيء يرجع للمؤلفة.

جمال سنان: هذا أجمل ما في ماغي

كما وجهت "سيدتي" السؤال للمنتج جمال سنان زوج الفنانة ماغي بو غصن عن رأيه كمشاهد وليس كزوج في أجمل ما في ماغي بوغصن كممثلة، وقال جمال سنان بأن أجمل شيء فيها هو جدارتها وصلابتها وإخلاصها للكاميرا والجمهور، وبسؤاله عن أجمل شيء فيها كإنسانة قال المنتج جمال سنان لـ"سيدتي" بأنها دومًا ما تأخذ الأمور بأوسطها.
شاهد أيضًا: تفاصيل انطلاق مهرجان ضيافة بدورته السابعة 2023
وعن سر نجاح زواجهما وهما يعملان في الوسط الفني وذلك شيء نادر، قالت الفنانة ماغي بوغصن بأن السبب يعود إلى الرضا وبأنهم سعداء بما يقدمانه في الفن ودومًا العائلة أولًا، وعن تأثير الفنانة الراحلة فاتن حمامة في مسيرتها قالت الفنانة ماغي بوغصن لـ"سيدتي" بأنها أستاذة والمثل الأعلى ودومًا ما نشعر بوجودها ونتمنى أن نصل فقط لأول الطريق الذي سارت فيه.
يذكر أن مهرجان ضيافة في دورته السابعة شهد تكريم عدد كبير من الفنانين والمؤثرين في الوطن العربي والعالم والذي جاء من ضمنهم الفنان أمير كرارة والفنانة السعودية إلهام علي والإعلامية المصرية أسماء إبراهيم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».