فيديو.. ظافر العابدين ينشر "تريلر" فيلم إلى إبني قبل عرضه بمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

ظافر العابدين - صورة من صفحته الرسمية على إنستغرام
ظافر العابدين - صورة من صفحته الرسمية على إنستغرام
روّج الفنان التونسي ظافر العابدين لفيلمه السينمائي الجديد "إلى إبني" والذي يأتي من بطولته وإخراجه ومن المُنتظر عرضه للمرة الأولى ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة.

ظافر العابدين يُعلن موعد عرض فيلم "إلى إبني" بمهرجان البحر الأحمر السينمائي

وقد نشر الفنان ظافر العابدين "التريلر" الخاص بالفيلم عبر حسابه الرسمي بـ "إنستغرام" وخلال تعليقه أعلن عن موعد عرض الفيلم ضمن فعاليات المهرجان قائلاً: "الإعلان الرسمي للفيلم السعودي “إلى إبني” في عرضه العالمي الأول خلال مهرجان البحر الأحمر الدولي يوم الأحد 3 ديسمبر ضمن قسم روائع عربية في قاعة الريتز الساعة 6:30، والعرض الثاني يوم الاثنين 4 ديسمبر الساعة 6:30 في قاعة فوكس سينما".
وأضاف خلال تعليقه على مقطع الفيديو: "الفيلم من إخراج: ظافر العابدين، بطولة: إبراهيم الحساوي، سمر ششة، ظافر العابدين، إيدا القصي، خيرية نظمي، سارة اليافعي، آدم أبو سخا، إميليا فوكس وآدم زهر، تأليف: صفاء المسعدي وظافر العابدين إنتاج: O3 Medya وDouble A Productions".

ظافر العابدين يوجه رسالة قبل عرض الفيلم بالمهرجان

وكان قد أكد الفنان التونسي ظافر العابدين أن فيلمه "إلى إبني" المُقرر عرضه للمرة الأولى ضمن فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي، تم تقديمه من موقع كأب قبل أن يكون فناناً، مُشيراً إلى أنه يفكر دوماً في كيفية مساعدة الأطفال لتسخير كامل إمكانياتهم بغية تحقيق الأفضل لهم، وذلك من دون السيطرة على حياتهم أو إملاء خطط مستقبلهم".
شاهد أيضاً: ويل سميث وياسمين صبري في الجلسات الحوارية بمهرجان البحر الأحمر السينمائي
وأضاف ظافر العابدين خلال رسالته: "إن ترابط الأسرة أمر مهم للغاية لدرجة قد تذوب فيه الاحتياجات والأحلام الفردية، أو لربما تُنسى في بعض الأحيان". وختم العابدين: "تبقى الأسئلة الأهم هي: هل يمكن لنا اعتناق التقاليد في وقت نبقى فيه منفتحين على الحداثة"؟ وهل نستسلم للظروف ونتقوقع في منطقة السلامة والراحة عندما تواجهنا ظروف من شأنها تغيير مجرى حياتنا بأكمله؟ أم هل نواصل تطوّرنا كأشخاص؟ باختصار، يطرح فيلم "إلى إبني" جميع تلك التساؤلات ويضع أمام المشاهدين ما تفرزه من تحديات".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».