بصورة تجمعهما.. عبدالله السدحان مع النجمة العالمية صوفيا فيرغارا في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

عبدالله السدحان من افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي - الصورة خاصة بـ
عبدالله السدحان من افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي - الصورة خاصة بـ"سيدتي" - تصوير عدنان مهدلي
يواصل الفنان السعودي عبدالله السدحان حديثه مع النجوم العالمين الذين جاءوا لحضور فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي والذي انطلقت فعالياته يوم الخميس وتستمر حتى يوم 9 ديسمبر من الشهر الجاري.
فبعد قيامه ببث فيديو عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" ظهر من خلاله برفقة النجم العالمي ويل سميث وهما يتبادلان الحديث بطريقة عفوية يسيطر عليها الحب والود بين الطرفين، جمعه حديث آخر مع النجمة العالمية صوفيا فيرغارا، أثناء دعودته من "العلا فيلم" لتناول وجبة غذاء، وذلك على هامش إحدى فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي.
وحرص السدحان على توثيق هذا اللقاء أيضاً، حيث قام بنشر صورة تجمعه بـ صوفيا فيرغارا، عبر حسابه الرسمي على منصة x- تويتر سابقاً- معلقاً: "اثناء وجبة الغداء بدعوة من العلا فيلم ، تم تبادل الحديث مع النجمة الخلوقة صوفيا فيرجارا بطلة مسلسل modern family".

تكريم عبدالله السدحان بجائزة اليسر الفخرية

كُرم النجم السعودي عبدالله السدحان خلال حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بجائزة اليسر الفخرية، باعتباره ركيزة من ركائز الفن في المملكة العربية السعودية.
وقال السدحان في كلمة له عقب استلامه الجائزة: "أهدي هذه الجائزة لكل من عمل معنا في الدراما السعودية عندما كنا نحفر في الصخر.. حيث لم يكن هناك دعم.. ربما بعض الدعم اللوجستي حيث لم يكن هناك "كاستينغ" ولا "لوكيشنات".. كانت محاولات للإبداع". وأضاف في كلمته: "أهديها كذلك لكل فنان قادر على العطاء وليس الإسفاف.. شكرا لمهرجان البحر الأحمر السينمائي تحياتي لكم".
إقرأ المزيد.. فيديو..هذا ما دار بين عبد الله السدحان وويل سميث في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

عبدالله السدحان حاضر في المهرجان من خلال فيلم "نورة"

يحضر النجم السعودي عبدالله السدحان في النسخة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وذلك من خلال فيلم "نورة" الذي يشارك فيه، ويُعرض في المسابقة الرسمية للمهرجان.
ويُعد "نورة" أول فيلمٍ سعودي من فئة الأفلام الروائية الطويلة يتم تصويره في مدينة العلا الأثرية، وتجري أحداثه في حقبة الثمانينيات، ويروي قصة "نورة"، التي تجسِّد دورها ماريا بحراوي، وهي فتاة طموحة وحالمة، تحبُّ الحياة والفن على الرغم من عدم توافر الفرص الفنية المتاحة أمامها. وتتعرَّف خلال الأحداث إلى المعلم "نادر"، الذي يقدِّم شخصيته الفنان يعقوب الفرحان؛ إذ يأتي من المدينة، ويكشف لهم أن الفن يمكن أن يكون وسيلة للتواصل.
العمل من تأليف وإخراج توفيق الزايدي، وبطولة: يعقوب الفرحان، ماريا بحراوي، عبد الله السدحان، وعائشة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».