تأجيل حفل شيرين عبد الوهاب في بيروت لأجل غير مسمى

شيرين عبد الوهاب -الصورة من صفحتها على الفيس بوك
شيرين عبد الوهاب -الصورة من صفحتها على الفيس بوك

قررت الشركة المنظمة لحفل شيرين عبد الوهاب في بيروت، تأجيل حفلها الذي كان مقرراً بنهاية ديسمبر الجاري لأجل غير مسمى؛ تحسباً لتصاعد الأحداث، خلال الأيام المقبلة، ويتبقى لشيرين عبد الوهاب حفلها المنتظر برفقة جورج وسوف ونجوى كرم في دبي، إضافة إلى ليلة خاصة ستُقام ضمن فعاليات موسم الرياض لم يُعلن عن موعدها بعد.

وحسب مصادر عن الشركة المنظمة لحفل شيرين عبد الوهاب في بيروت، فإنه في ضوء الأحداث الأخيرة التي تشهدها المنطقة وبخاصة لبنان؛ تقرر تأجيل حفل شيرين لموعد سيُحدد لاحقاً.

شاهدي المزيد: شيرين عبد الوهاب 10 محطات صنعت نجومية "ملكة المشاعر"

حفل خاص لـ شيرين في موسم الرياض

يُذكر أن شيرين عبد الوهاب تألقت مؤخراً في حفل "روائع السنباطي" ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض، وأعلن الأستاذ تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية، إقامة حفل خاص للفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك فور انتهائها من غناء عدد من ألحان الموسيقار الراحل رياض السنباطي لسيدة الغناء العربي أم كلثوم.

وافتتح حفل "روائع السنباطي" المطرب المغربي فؤاد زبادي بأغنية «يا ليلة العيد» لكوكب الشرق أم كلثوم، وكذلك صابر الرباعى الذي تألق بغناء «أروح لمين؟»، ومي فاروق أحيت فقرتها بأغنية «الأطلال».

وشهدت الفقرة الثانية من الحفل صعود أحمد سعد على المسرح، حيث قدم أغنية «يا لعبة الأيام» للمطربة وردة الجزائرية، واختتمت الحفل شيرين عبدالوهاب بـ«عوِّدت عينى وحيَّرت قلبى» لأم كلثوم.

أول حفل يجمع شيرين وجورج وسوف ونجوى كرم

ومن المقرر اجتماع الثلاثي جورج وسوف ونجوى كرم وشيرين عبد الوهاب لأول مرة في حفل واحد، بمدينة دبي يوم 31 من ديسمبر المقبل، احتفالاً ببدء العام الجديد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»