فاطمة البنوي توضح سبب تميز الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 

فاطمة البنوي- الصورة من حسابها الرسمي على انستغرام
فاطمة البنوي- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
عبَّرت الفنانة فاطمة البنوي عن سعادتها الكبيرة بالدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، موضحة أن سبب إعجابها وفرحتها الشديدة بهذه الدورة، على وجه الخصوص، هو التواجد المميز للأفلام السعودية، بدايةً من فيلم الافتتاح، إلى جانب سلسلة الأفلام الأخرى، والتي وصفتها بــ"الفريدة"، والمشاركة في مسابقات المهرجان المختلفة.

فاطمة البنوي تشيد بفعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

شاركت فاطمة البنوي متابعيها مجموعة صور لها أثناء حضورها لفعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وذلك عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، وعلقت قائلة: "الجولة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، ولكن هذه المرة مميزة للغاية مع فيلم افتتاح سعودي وسلسلة من الأفلام الروائية والقصيرة السعودية الرائعة والفريدة من نوعها... لحظة فخر وإنجاز وطني قوي بما يكفي لجعل هذا التطور يسير كما لو أنه صار خلال 30 عاماً، وليس ثلاثة. تهانينا للقائمين على المهرجان ولفريقه لجولة أخرى من قصص صادقة تُروى من القلب".

فيلم "بسمة" من تأليف وإخراج فاطمة البنوي


وخلال اليومين الماضيين، كشفت الممثلة السعودية فاطمة البنوي عن الصورة الأولى من فيلمها الجديد الذي يحمل اسم "بسمة"، الذي قامت بكتابة قصته وعملت على إخراجه أيضاً.
وشاركت الفنانة صورة فيلمها الجديد "بسمة" عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، وأرفقت بها تعليقاً جاء كالتالي: "إليكم النظرة الأولى من فيلم بسمة، كتابة وإخراج فاطمة البنوي".
يتناول الفيلم قصة شابة سعودية تعود إلى مسقط رأسها في جدة بعد إكمال دراستها الجامعية في الولايات المتحدة، لتكتشف أن عائلتها كانت تخفي عنها بعض الأمور الصعبة. تصطدم بسمة بواقع مرير لأب يعاني من مرض عقلي وعلاقات عائلية مضطربة، تضطرها إلى السعي وحيدة في رحلة البحث عن طريقة تعيد من خلالها حياتها وحياة أسرتها إلى سابق عهدها.
اقرئي المزيد.. نانسي عجرم تشعل أجواء حفل المرأة في السينما بمهرجان البحر الأحمر السينمائي

«العميل صفر» أحدث أعمال فاطمة البنوي السينمائية


الفنانة فاطمة البنوي كانت لها بصمة مميزة في موسم أفلام صيف 2023، حيث خاضت أولى تجاربها في عالم السينما بمصر من خلال فيلم "العميل صفر"، إذ استحوذت على كم كبير من الإشادات بعد تقمصها لشخصية "لي لي" بطريقة لفتت انتباه الجمهور. فعلى الرغم من أن الفيلم أحداثه تدور في إطار كوميدي، فإنها حافظت على الجانب التراجيدي للشخصية بطريقة مقنعة، خاصةً بعد حادث خطف والدتها، والتي قامت بدورها الفنانة فيدرا.
وضم فيلم "العميل صفر" عدداً من النجوم، منهم: أكرم حسني، بيومي فؤاد، منذر رياحنة، والعمل من إخراج كريم العدل، ومن تأليف وائل عبد الله.
وعن كيفية استعدادها لهذه التجربة، تحدثت "البنوي" في لقاء سابق لـ كاميرا "سيدتي"، قائلة: "أول هذه الأشياء هو الإدراك بمعنى أكثر تفصيلاً؛ هو أن تتوقع أن الجمل والعبارات التي سوف ترددها لا تُضحك المشاهد"، مكملة حديثها قائلة: "لازم يكون عندك وعي أن الإفيه إللي هتقوله مش هيضحك".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».