الإعلامية أسما إبراهيم بعد نقلها للمستشفى: هبوط في ضغط الدم

الصورة من حساب أسما إبراهيم على انستغرام
الصورة من حساب أسما إبراهيم على انستغرام

طمأنت الإعلامية أسما إبراهيم، جمهورها على وضعها الصحي، وأكدت مغادرتها المستشفى، بعد نقلها إليها بصورة طارئة وتعليق المحاليل، وأكدت أسما أنها تعرضت لهبوط حاد مفاجئ، وسقطت مغمى عليها، وتم نقلها سريعاً لتلقي العلاج تحت إشراف طبي، ولم تعرف بعد سبب انخفاض ضغط الدم بطريقة مفاجئة، ولكنها ترجح أن يكون من توابع الإجهاد في تصوير الموسم الجديد من برنامجها.

الصورة من حساب أسما إبراهيم على إنستغرام

أسما إبراهيم: أنا بخير الحمد لله

أسما إبراهيم كما نشرت صورتها من داخل المستشفى وأثارت قلق متابعيها على إنستغرام، نشرت رسالة لطمأنة الجميع عبر خاصية الاستوري، قالت فيها: أنا بخير الحمد لله، وبشكر كل الناس اللي سألت عليا، الحمد لله أنا شوفت كمية حب منكم، شكراً من قلبي.

وتعليقاً على صورتها من داخل المستشفى وهي تتلقى محاليل، أكدت أسما إبراهيم أنها تعرضت لوعكة صحية بعد السقوط في الشارع ودخولها حالة إغماء بسيطة، وبعد قياس ضغط الدم تبين أنه كان 80 على 55، وهذا مؤشر خطير جداً، ونقلت بالفعل إلى المستشفى وقضيت الليلة هناك، وتحسنت الحالة الصحية.

الصورة من حساب أسما إبراهيم على إنستغرام


تابعي المزيد: بسبب ريهام عبد الغفور.. خلاف في الرأي بين منة شلبي وأسما إبراهيم

برنامج حبر سري

وتصور أسما إبراهيم حالياً الحلقات الجديدة من برنامجها "حبر سري" في موسمه الثالث على قناة القاهرة والناس، يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، حيث تستضيف العديد من نجوم الفن والرياضة بمصر والوطن العربي.

أسما إبراهيم احتفلت بيوم ميلادها داخل الاستديو

يذكر أن أسما إبراهيم احتفلت مؤخراً بيوم ميلادها برفقة فريق عمل برنامج حبر سري وذلك قبل الموعد المحدد ليوم ميلادها بأسبوع.

ونشرت أسما إبراهيم عبر حسابها على موقع إنستغرام مجموعة من الصور من داخل استوديو حبر سري وهو مزين بالبلالين والألوان الوردية والورود تعبيراً عن حب فريق العمل لأسما إبراهيم.

وعلقت قائلة: "شكراً من قلبي كانت أحلى مفاجأة احتفلوا بيه قبل أسبوع من عيد ميلادي بحبكم".

أسما إبراهيم تزوجت في دبي

ومن ناحية أخرى كانت، تصدرت الإعلامية أسما إبراهيم حديث مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، وذلك بعد إعلانها الزواج من رجل أعمال من خلال لقاء تليفزيوني لها، مؤكدة أنها أقامت حفل زفافها في دبي منذ فترة في خصوصية تامة بعيداً عن أعين الصحافة والإعلام.

وعلقت أسما إبراهيم على زواجها من رجل أعمال وعن سبب إقامتها لحفل الزفاف خارج مصر، وقالت إنها باتت ترفض تدخل الناس في تفاصيل حياتها الشخصية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»