وفاة الفنان أشرف عبد الغفور في حادث سير وزوجته في حالة خطيرة

الصورة من حساب ريهام عبد الغفور على انستغرام
الصورة من حساب ريهام عبد الغفور على انستغرام

أعلنت السلطات الأمنية في مصر وفاة الفنان أشرف عبد الغفور والد النجمة ريهام عبد الغفور، عن عمر ناهز 81 عامًا، بعد تعرضه لحادث سير بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، وأكد البيان الرسمي أن زوجة الفقيد لا زالت في المستشفى بحالة خطيرة، وتم إبلاغ نقابة المهن التمثيلية وتوجه نقيب الممثلين أشرف زكي للمستشفى لمتابعة الحادث.

تفاصيل الحادث المروع

البلاغ الرسمي أكد أن الأجهزة الأمنية تلقت خلال الساعات القليلة الماضية بلاغًا يفيد إصابة شخصان إثر تصادم أمام ماونتن فيو طريق مصر اسكندرية الصحراوي، وبالانتقال الى موقع الحادث تبين إصابة الفنان أشرف عبد الغفور وزوجته فى حادث التصادم.

وتم نقل الفنان أشرف عبد الغفور إلى أحد مستشفيات أكتوبر لتلقي العلاج ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بالحادث، وحضر الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية لمتابعة التفاصيل وإنهاء الإجراءاتـ ولم يصدر أي تعلق عن الفنانة ريهام عبد الغفور؟

يذكر أت أشرف عبد الغفور ممثل مصري ولد في المحلة الكبرى عام 1942ـ حصل على دبلومة قسم التمثيل من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1963.

أبرز أعمال أشرف عبد الغفور

قدم أكثر من 283 عملا ما بين السينما والدراما التليفزيونية والمسرح وبرع في تقديم المسلسلات التاريخية والدينية ومن أبرزهم: الإمام مالك، عمر بن عبد العزيز، هارون الرشيد، وغيرهم من الأعمال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»