بالصور تشييع جثمان أشرف عبد الغفور بحضور حاشد لنجوم الفن

مراسم جنازة اشرف عبد الغفور - الصور خاصة لسيدتي - تصوير محمد عربي
مراسم جنازة اشرف عبد الغفور - الصور خاصة لسيدتي - تصوير محمد عربي

أقيمت منذ قليل مراسم الصلاة على جثمان الفنان أشرف عبد الغفور، وشيعت جنازته من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، تمهيدا لدفن الجثمان بمثواه الأخير في مقابر الأسرة بطريق الواحات، ورافقت ريهام عبد الغفور جثمان والدها من المشرحة وحتى الصلاة عليه، وظلت بجواره داخل سيارة دفن الموتى، ولم يرافقها إلا نقيب الممثلين أشرف زكي.

نجوم شاركوا في وداع أشرف عبد الغفور

ريهام عبد الغفور انهارت من البكاء فور الوصول إلى المسجد، وكان بانتظارها النجمة حنان مطاوع والفنانة دينا الشربيني، وعدد كبير من نجوم الفن الذين حرصوا على حضور وداع الفنان الراحل منهم، بسمة، وفاء عامر، يسرا اللوزي، دنيا سمير غانم، وأيضًا الفنانة ميرفت أمين، ماجدة زكي، سهير المرشدي، والفنان أحمد بدير، أحمد السقا، حمزة العيلي، محمد رياض، أحمد السعدني، أحمد حلمي، وسيمون، إنجي المقدم، وإنجي كيوان، ومحمد محمود عبد العزيز.

كما شارك في مراسم الصلاة على جثمان أشرف عبد الغفور عمرو الليثي وأحمد رزق وسيد رجب وبسمة وإيهاب فهمي والعديد من النجوم.

الأسرة لم تعلن موعد قبول العزاء

ولم تعلن أسرة الراحل أشرف عبد الغفور، حتى الآن موعد استقبالهم العزاء في فقيدهم، حيث سيتم الإعلان عن موعد ومكان العزاء، بعد انتهائهم من دفن الجثمان بمثواه الأخير.

ريهام عبد الغفور تطلب الدعاء لوالدها

وطلبت ريهام عبد الغفور من كل متابعيها ومحبيها الدعاء لوالدها الراحل أشرف عبد الغفور، قبل ساعات قليلة من تشييع جثمانه، وقالت إنها لا تصدق وفاته حتى اللحظة، كما أكدت موعد الصلاة على جثمان الفقيد عقب صلاة ظهر اليوم الإثنين.

ريهام عبد الغفور غيرت صورتها الشخصية من منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي ووضعت صورة تجمعها بوالدها الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، وكتبت نعيا قالت فيه: إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضى ربنا انا لله وانا إليه راجعون..

أضافت ريهام عبد الغفور: مش مصدقة والله إني بكتب عنك انت كده.. حتوحشني أوي يا حبيبي.

وواصلت: توفي إلي رحمة الله تعالي أبويا وحبيبي وكل حاجة عندي في الدنيا، الجنازة اليوم الأثنين الموافق 4 ديسمبر عقب صلاة الظهر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن بمقابر العائلة بمقابر طريق الواحات بالسادس من أكتوبر، أرجوا قراءه الفاتحة والدعاء لأبي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»