فيديو.. تحدي مثير بين أبطال مسلسل الخائن فمن هم الرابحون؟

سلافة معمار- الصورة من جلسة تصوير خاصة بـ سيدتي
سلافة معمار- الصورة من جلسة تصوير خاصة بـ سيدتي

ظهر أبطال مسلسل الخائن بفيديو طريف وهم يقومون بتنفيذ تحدي طلبه منهم الفنان خالد شباط أحد المشاركين بالعمل حيث لفت النجوم الأنظار بطرافتهم والأخطاء التي وقعوا بها خلال تنفيذ التحدي.

تكرار جملة خيط حرير على حيط خليل

وطلب الفنان خالد شباط من نجوم العمل في جلسة بالكواليس ترديد عبارة "خيط حرير على حيط خليل" ثلاث مرات حيث تمكنت النجمة سلافة معمار من ترديد العبارة بسرعة ومن بعدها الفنانة تاتيانا مرعب وقيس الشيخ نجيب بينما فشلت مرام علي وريتا حرب في التحدي في حين لم تتمكن الفنانة الشابة جينا أبو زيد من تنفيذه بالسرعة المطلوبة.

وساد جو من المرح والطرافة خلال تنفيذ التحدي بينم تسلمت سلافة معمار جائزتها من الفنان خالد شباط وهي قطعة شيبس.

هل تعرفون.. "الخائن" ليس التجربة الأولى.. الخيانة جمعت قيس وسلافة ومرام في مسلسل سابق.. تعرفوا إليه

أحداث متسارعة والجمهور متشوق

وتتسارع أحداث مسلسل الخائن بصورة كبيرة بتصاعد المواجهات بين "سيف" و"أسيل" و "تيا" والصراعات الكبيرة بينهم وخصوصاً بعد أن بدأت أسيل الانتقام من خيانة سيف لها وردود الأفعال والانعكاسات على الجميع بعد ذلك.

ويحقق العمل الذي يتم عرضه حالياً على قناة mbc ومنصة "شاهد" نجاحاً كبيراً ونسب متابعة عالية وتفاعل كبير من قبل الجمهور عبر مختلف منصات السوشال ميديا ليدخل الترند في العديد من الدول العربية مع عرض العمل.

والمسلسل من بطولة مجموعة من النجوم منهم قيس الشيخ نجيب، سلافة معمار، مرام علي، ريتا حرب، رولا بقسماتي، إيلي متري، جلال شموط، خالد شباط وآخرين.

لتفاصيل أكثر.. فيديو.. مرام علي تكشف سبب وزنها الزائد في "الخائن" وما علاقة هيفاء وهبي بفارق العمر؟

أكثر من نسخة من مسلسل "الخائن"

ومسلسل "الخائن" هو دراما اجتماعية، والنسخة العربية من عملٍ، قُدِّم في أكثر من دولةٍ، بدءاً بأمريكا تحت عنوان "دكتور فوستر Doctor Foster" عام 2016 من بطولة بيرتي كارفيل، وسيمون فوستر، وجودي كومر. كذلك عُرضت منه نسخةٌ تركيةٌ في 2020 بعنوان "الخائن"، وقامت ببطولته جانسو ديري، وكانر سيندوروك، وميليس سيزين، وبلغ عدد حلقاته 60 حلقةً، إضافةً إلى نسخةٍ كوريةٍ بالعام ذاته بعنوان "عالم المتزوجين".

ويحكي المسلسل قصة عائلةٍ مثاليةٍ، لكنَّ الزوجة تكتشف شعرةً شقراء على وشاح زوجها، ما يقلب حياتهم رأساً على عقب، فتتحطم حياة الدكتورة "أسيل" المثالية عندما تكتشف أن زوجها "سيف" على علاقة بامرأة أخرى، ما يدفعها لسلوك طريق الانتقام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»