فيديو.. مرام علي تكشف سبب وزنها الزائد في "الخائن" وما علاقة هيفاء وهبي بفارق العمر؟

مرام علي - الصورة من حسابها على انستغرام
مرام علي - الصورة من حسابها على انستغرام

أكدت الفنانة السورية مرام علي أنها ظهرت بوزن زائد نسبياً خلال مسلسل "الخائن" الذي يتم عرضه على الشاشة حالياً وأكدت أن سبب ذلك يعود إلى تناول أدوية نتيجة إصابتها في قدمها خلال تصوير مسلسل سابق.

الكورتيزون هو السبب

وقالت مرام علي خلال حلولها ضيفة على برنامج "تفاعلكم" مع سارة الدندراوي والذي يعرض على قناة العربية: "صحيح ظهرت أنني ظهرت بوزن زائد وهو ما بدا على مظهر رقبتي بشكل واضح ولكن ذلك يعود لتناول دواء الكورتيزون".

وأضافت مرام علي: "تعرضت للإصابة بمشهد قتال في الموسم الثاني من مسلسل "عنبر6" وكان تصوير مسلسل الخائن بعد ذلك فوراً وبالتالي اضطررت للاستمرار بتناول الدواء وهو ما تسبب بزيادة وزني بشكل كبير".

وأوضحت مرام علي أنها تعرضت للتنمر بشكل كبير بسبب وزنها الزائد حتى أن أحداً ما قال لها: "صايرة متل قرص الكبة".

وعن اتهامها بالمبالغة بالتجميل حتى تغير شكلها قالت مرام: "هذا الأمر تم تداوله بسبب وزني الزائد حيث كان شكل وجهي يوحي بذلك ولكن حالياً وبعد نزول وزني تغير الأمر".

هذه هي نصيحة سلافة معمار لها

وفي ردها على سؤال حول نحافتها الواضحة بعد المسلسل قالت مرام علي: أريد أن أشكر سلافة معمار التي وجهت لي النصيحة بتناول دواء يخلص الجسم من السوائل الزائدة بالإضافة إلى جلسات العلاج الطبيعي التي تنشط الجهاز الليمفاوي في الجسم وبالتالي نزل وزني ثمانية كيلوغرام بشكل صحي وطبيعي".
هل تعرفون.. "الخائن" ليس التجربة الأولى.. الخيانة جمعت قيس وسلافة ومرام في مسلسل سابق.. تعرفوا إليه

الفرق بين شخصيتيها في الخائن وعروس بيروت

وعن تشابه الشر بين "نبا" في مسلسل "عروس بيروت" و "تيا" في مسلسل "الخائن" قالت مرام: "هناك بعض التفاصيل المتشابهة من ناحية الشر ولكن الممثل عندما تعطيه دورين محورهما الشر فإنه لا يؤديهما بطريقة متشابهة.

وأكدت مرام أن مسلسل الخائن خطوة هامة في مسيرتها الفنية وخصوصاً انها الشريكة الثالثة للنجمين قيس الشيخ نجيب وسلافة معمار.

 

لا أبرر الخيانة والرجل "خائن" بطبعه

ولفتت مرام إلى أن "تيا" لم تكن تعرف ان سيف متزوج وبعدها هو أقنعها أنه لا يريد أسيل ويكرهها وأنه بقي معها من أجل ابنه فقط.

وعما إذا كانت تبرر الخيانة قالت مرام علي: لا بالتأكيد ولكن "تيا" عندما علمت أن سيف متزوج حاولت أن تتركه لكنها لم تستطع وأنا من وجهة نظري أنه عندما علمت "تيا" أن سيف متزوج كان يجب ان تنهي العلاقة.

وفي ردها على سؤال إن كان الرجل "خائن" بطبعه قالت مرام علي: "الرجل دائما خائن ومن لا يخون فإن ذلك مرده إلى أنه لم يحصل على فرصة".
للمزيد عن المسلسل.. فيديو.. بداية قوية لمسلسل "الخائن".. مواجهة نارية بين سلافة معمار وقيس الشيخ نجيب ومرام علي في ورطة

هذا ما قالته عن فارق العمر

وعن عمر شخصية "تيا" وأنه يجب أن يذهب الدور لممثلة غيرها اصغر عمراً قالت مرام علي: "أنا اليوم عمري ثلاثين عاماً ومن الطبيعي أن سيف "الخائن" تلفت نظره فتاة ثلاثينية كونه متزوج منذ زمن ولكن ومع ذلك كنت بعض الشيء ضد هذه النقطة وكان من الممكن أن تكون تيا أصغر ولكن القرار ليس لي".

وفيما يتعلق بفارق العمر بين "تيا" ووالدتها التي تؤدي دورها في المسلسل "ريتا حرب" في المسلسل طرحت مرام مثالاً عن الفنانة هيفاء وهبي وابنتها زينب فياض وقالت: لو لم أعرف هيفاء بالحقيقة لكنت قلت أن ابنتها هي اختها وهناك الكثير من السيدات وبناتهن لا يعطين فوراق عمرية بينهن وربما بسبب وزني الزائد بالمسلسل ظهر تقارب عمري كبير بيننا.

الخائن يحقق نجاحاً كبيراً

ويحقق مسلسل الخائن الذي يعرض حاليا على قناة mbc ومنصة "شاهد" نجاحاً كبيراً ونسب متابعة عالية جداً، حيث يدخل الترند في العديد من الدول العربية خلال عرضه. وهو من بطولة مجموعة من النجوم منهم قيس الشيخ نجيب، سلافة معمار، مرام علي، ريتا حرب، رولا بقسماتي، إيلي متري، جلال شموط، خالد شباط وآخرين.

ويحكي المسلسل قصة عائلةٍ مثاليةٍ، لكنَّ الزوجة تكتشف شعرةً شقراء على وشاح زوجها، ما يقلب حياتهم رأساً على عقب، فتتحطم حياة الدكتورة "أسيل" المثالية عندما تكتشف أن زوجها "سيف" على علاقة بامرأة أخرى، ما يدفعها لسلوك طريق الانتقام.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»