فيديو: في "الخائن" سلافة معمار تنتقم من قيس الشيخ نجيب.. والجمهور منقسم

سلافة معمار- الصورة من جلسة تصوير خاصة بـ سيدتي
سلافة معمار- الصورة من جلسة تصوير خاصة بـ سيدتي

شهدت أحداث الحلقة الحادية عشرة من مسلسل الخائن تصاعداً كبيراً في الأحداث، حيث ارتفعت وتيرة التشويق والمواجهات الخفية والمباشرة بين "أسيل" و"سيف" و"تيا" في ظل دخول أصدقائهم على الخط ومشاركتهم بما يجري، وكذلك عمل "أسيل" على الانتقام من "تيا" بطريقتها، حيث تسبب لها الكثير من الإحراج مع والدها ووالدتها.

سلافة معمار تنتقم من قيس الشيخ نجيب

شهدت أحداث الحلقة الحادية عشرة انتقاماً بطريقة أثارت الكثير من الانقسام بين متابعي المسلسل، حيث عمدت "أسيل" التي تؤدي دورها النجمة السورية سلافة معمار إلى خيانة زوجها "سيف" الذي يؤدي دوره النجم السوري قيس الشيخ نجيب مقابل خيانته لها مع "تيا" التي تؤدي دورها النجمة مرام علي.

وشهدت أحداث الحلقة حصول أول لقاء بين "سالم" الذي يؤدي دوره إيلي متري مع "أسيل" والذي انتهى بخيانة كلٍ منهما لشريكه، لكن أسيل اختارت أن تهدده بكشف أوراقه لدى زوجته إذا لم يخبرها بالوضع المالي لسيف بشكلٍ كامل.
تابعي المزيد.. باميلا الكيك توجه رسالة لأبطال مسلسل الخائن وما علاقة عليا في كريستال

مرام علي في مواجهة قيس الشيخ نجيب في منزله

وشهدت أحداث الحلقة قيام "تيا" بزيارة الطبيبة للتخلي عن جنينها ومن ثم قيامها بخطوة جريئة ومفاجئة تمثلت بزيارتها لـ"سيف" في منزله ومواجهته وهو ما يشاهده ابنه وما يثير شكوكه أكثر، ولكن أسيل تكون خارج المنزل حيث كانت تواعد سالم في أحد الفنادق.

الجمهور منقسم حول ردة فعل أسيل

أدى رد فعل أسيل وخيانتها لزوجها مقابل خيانته ردود أفعال متباينة لدى متابعي المسلسل، حيث اعتبر الكثير منهم أن تصرفها خاطئ وأنه كان الأجدر بها أن تطلب الطلاق، لا أن تقوم بخيانة زوجها. بينما رأى آخرون أنها كانت تنتقم منه ومن تيا بطرق مختلفة بعيداً عن خيانتها له.

لقراءة المزيد... صور.. مرام علي بإطلالة مميزة وهذا ما قالته عن تيا في مسلسل الخائن

    نجاح كبير ومتابعة عالية لمسلسل الخائن

    يحقق مسلسل الخائن نجاحاً كبيراً ونسب متابعة عالية جداً، حيث يدخل الترند في العديد من الدول العربية خلال عرضه. وهو من بطولة مجموعة من النجوم منهم قيس الشيخ نجيب، سلافة معمار، مرام علي، ريتا حرب، رولا بقسماتي، إيلي متري، جلال شموط، خالد شباط وآخرين.

    ويحكي المسلسل قصة عائلة مثالية، لكنَّ الزوجة تكتشف شعرة شقراء على وشاح زوجها، ما يقلب حياتهم رأساً على عقب، فتتحطم حياة الدكتورة "أسيل" المثالية عندما تكتشف أن زوجها "سيف" على علاقة بامرأة أخرى، ما يدفعها لسلوك طريق الانتقام.

    لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
    وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
    ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».