فيديو.. غسان مسعود يسترجع ذكريات أول اتصال بينه وبين محمود عبد العزيز

غسان مسعود- الصورة من حساب مسلسل مقابلة مع السيد آدم على فيسبوك
غسان مسعود- الصورة من حساب مسلسل مقابلة مع السيد آدم على فيسبوك

فاجأ النجم السوري الكبير غسان مسعود المتابعين والجمهور بالإعلان عن قصة حدثت بينه وبين النجم المصري الكبير الراحل محمود عبد العزيز، حيث حدث ذلك في أول مكالمة تليفونية وأول تواصل بينهما.

ذكريات أول مكالمة تليفونية بينهما

أوضح النجم السوري غسان مسعود خلال حلوله ضيفاً على برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، الذي يُعرض على قناة CBC، أن أول تعارف بينه وبين الراحل محمود عبد العزيز حدث بطريقة غريبة وقال: "خلال عرض مسلسل "صقر قريش" في العام 2003 أو 2004 تلقيت اتصالاً هاتفياً وكانت الساعة الثانية بعد منتصف الليل، وظهر رقم مصري على شاشة الموبايل واستغربت من المتصل لأن أصدقائي المصريين كانت أرقامهم وأسماؤهم كلها محفوظة عندي". وأضاف: "شعرت أن الصوت ليس غريباً عليّ ولكن تساءلت من هذا الشخص الذي يتعامل معي بهذه الطريقة وبهذه الخفة، فقلت له أنت مين فقال لي أنا محمود عبد العزيز".

لم يكن هناك أي تواصل بينهما قبل الاتصال

أوضح غسان مسعود بأنه فوجئ بهذا الاتصال وقال: "في الحقيقة فوجئت وفرحتي كانت لا توصف حيث أننا لم نتكلم ولم نتقابل قبل ذلك وأنا كنت أحبه جداً كممثل كبير ففي "الكيت كات" كان ممثل عبقري وغيرها الكثير من الأعمال". ولفت غسان مسعود خلال اللقاء إلى أن الراحل محمود عبد العزيز أبدى إعجابه الكبير بأداء شخصية "أبو جوشن" التي قدمتها في مسلسل "صقر قريش" وهي شخصية عنيفة ودموية وقاسية جداً.
للمزيد.. غسان مسعود عن دموعه في خطوبة ابنته لـ "سيدتي": لحظة لا يمكن السيطرة عليها

لقاء ثاني في دار الأوبرا المصرية

وأوضح غسان مسعود أنه التقى محمود عبد العزيز بعد ذلك في دار الأوبرا المصرية وكان برفقتهما النجم السوري القدير أسعد فضة، مشيراً إلى أن الراحل محمود عبد العزيز عانقه بحرارة لدرجة أنه رفعه بيديه.

لهذا السبب لم يشارك غسان مسعود بالدراما المصرية

كشف النجم السوري غسان مسعود أن عدم مشاركاته بالدراما المصرية كانت لثلاثة أسباب مجتمعة أو متفرقة منها ما يتعلق بعدم مناسبة النص المعروض له، أو عدم مناسبة الدور بحيث أنه لا يضع نفسه في مكان لا يراه مناسباً، أو بسبب عدم الاتفاق الإنتاجي.

وقال غسان مسعود: "أنا معجب جداً بالمخرجة الكبيرة كاملة أبو ذكري وكنت قريباً جداً من العمل معها في مسلسل "واحة الغروب" واجتمعنا أكثر من مرة لكن في النهاية لم نصل لاتفاق مع الجهة المنتجة حول الأجر المادي رغم أني قدمت تنازلات لم أقدمها من قبل". وأضاف غسان: " كنت قريباً أيضاً من المشاركة في مسلسل "شيخ العرب همام" مع الفنان يحيى الفخراني والمخرج حسني صالح ولكن أيضاً لم نصل لاتفاق إنتاجي".
يُشار إلى أن النجم السوري غسان مسعود لم يعلن عن مشاريعه للموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2024 حتى الآن، بينما كان قد حضر في موسم دراما رمضان 2023 ببطولة الموسم الثاني من مسلسل "مقابلة مع السيد آدم" الذي حقق نجاحاً كبيراً.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»