مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.. دانييلا رحمة برفقة جوني ديب وويل سميث: لحظات تستحق الاعتزاز بها

دانييلا رحمة- الصورة من حسابها على إنستغرام
دانييلا رحمة- الصورة من حسابها على إنستغرام

عبّرت النجمة اللبنانية دانييلا رحمة عن سعادتها الكبيرة باللحظات التي تقضيها ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة، الذي يقام في مدينة جدة السعودية.

دانييلا رحمة وثقت أجمل اللحظات

وثّقت النجمة اللبنانية دانييلا رحمة أجمل لحظاتها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"؛ حيث نشرت مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو، ظهرت من خلالها برفقة الأستاذة جمانة الراشد الرئيسة التنفيذية للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG ورئيسة مجلس أمناء مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.. كما ظهرت في صور ومقاطع فيديو برفقة النجم ويل سميث، وأخرى وهي جالسة بجانب النجم جوني ديب، ومع المخرج العالمي باز لورمان.. هذا بالإضافة إلى حضورها برفقة مواطنتها نانسي عجرم، كما استعرضت عدداً من إطلالاتها في المهرجان.

وعبّرت دانييلا عن سعادتها الكبيرة بحضور فعاليات المهرجان، وقالت في تعليقها على الصور والفيديو: "المزيد من مهرجان البحر الأحمر السينمائي.. ذكريات تستحق الاعتزاز بها!".

للمزيد من التفاصيل.. بالفيديو.. نادين نجيم لـ«سيدتي»: مهرجان البحر الأحمر السينمائي يؤكد على قدرتنا على تنظيم مهرجانات ضخمة وعالمية

أرفع رأسي بهذا المهرجان

وكانت دانييلا رحمة قد أكدت في حديث خاص لـ كاميرا «سيدتي»، أنها سعيدة جداً بحضور المهرجان وبالتنظيم الرائع، وقالت: "أنا أرفع رأسي بهذا المهرجان الكبير، والذي يبهرنا صنَّاعه كل عام بمفاجآت كبيرة، وفي كل عام، إن شاء الله، سيتطور المهرجان أكثر وأكثر، وأقول لهم: ألف مبروك".

حضور دانييلا رحمة ضمن فاعلية المرأة في السينما

شاركت دانييلا رحمة في احتفال فعالية المرأة في السينما أو Women in Cinema، الذي أُقيم على هامش الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي لعام 2023، بالتعاون مع فانيتي فير؛ حيث كانت تلك الليلة احتفالاً بالجمال والأناقة ودَور المرأة في عالم السينما.

قد تغيب عن موسم دراما رمضان

من جهةٍ أخرى وعلى صعيد الدراما، بات من المرجّح أن تغيب دانييلا رحمة عن موسم دراما رمضان 2024، بعد توقُّف العمل الذي كان من المقرر أن يجمعها بالنجم السوري قصي خولي؛ حيث قالت النجمة في تصريحاتٍ صحفية على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر، إنه لم يتم الانتهاء من النص، وأنه لم يعد هناك متسع من الوقت.

افتتاح متميز لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

انطلقت فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة في الثلاثين من 30 نوفمبر، بحضور نخبة كبيرة من نجوم السعودية والوطن العربي والعالم.. ونقلت كاميرا موقع «سيدتي» فعاليات الافتتاح الذي أذهل العالم؛ فقد كان حفل الافتتاح مجرد بداية لجمع هائل من النجوم، ليس النجوم على الساحة العربية فحسب؛ بل نجوم السينما العالمية من هوليوود وبوليوود وتركيا أيضاً؛ حيث شهدت السجادة الحمراء توافد عدد كبير من النجوم للمشاركة في افتتاح المهرجان.. كما تشهد فعاليات وعروض المهرجان مشاركةً كبيرة من كل النجوم، عبْر مجموعة من الحوارات والنقاشات والعروض السينمائية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»