فيديو.. "سيدتي" تلتقي بفريق عمل فيلم "أحلام العصر" عقب عرضه بـ مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

فريق عمل فيلم "أحلام العصر" - من تصوير محمد المانع
فريق عمل فيلم "أحلام العصر" - من تصوير محمد المانع
أعده للنشر: حاتم سعيد حسن

تم اليوم عرض الفيلم السعودي "أحلام العصر" ضمن فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وحرص عدد كبير من أبطال وفريق عمل الفيلم على الحضور لفعالية السجادة الحمراء الخاصة بعرض الفيلم ضمن فعاليات المهرجان والتقت بهم "سيدتي" للحديث عن تفاصيل الفيلم.

فاطمة البنوي: أجسد خلال أحداث الفيلم شخصية مديرة أعمال للفنانين

وقالت الفنانة السعودية فاطمة البنوي خلال حديثها لـ"سيدتي" عن تفاصيل الشخصية التي تؤديها خلال أحداث فيلم "أحلام العصر" قائلة بأنها شخصية تُدعى آلاء وتعمل مديرة أعمال مؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي وممثلين ومطربين وهي إنسانة راقية ولديها رونقها الخاص ولكنها قابلة للكسر.

شاهد أيضًا: "سيدتي" تلتقي فريق عمل فيلم "هجان" عقب عرضه بمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

فيما قال الفنان صهيب قدس بأنهم لا يستطيعون أن يطلقوا على أحلام العصر مفهوم تجربة ولكنه فيلم سينمائي وهدفنا بالأول والآخر إضافة شيء للسينما السعودية، كما أكد الفنان السعودي حكيم جمعة لـ"سيدتي" بأن السينما السعودية وبشكل خاص في مهرجان البحر الأحمر جسدت المخاطرة والمغامرة بكل أشكالها وألوانها سواء بالنمط الروائي أو المدة أو المحتوى فهو لا يحمل أي هم بأن الفيلم سينال إعجاب الجمهور.

نايف الظفيري يؤكد حماسه للفيلم وبأنه ملئ بالتفاصيل والأحداث

كما التقت "سيدتي" بالفنان السعودي نايف الظفيري والذي أكد بأن حماسه للفيلم كبير وواثق بأن الفيلم ملئ بالتفاصيل والأحداث، كما قالت الفنانة والمخرجة السعودية رهف إبراهيم لـ"سيدتي" بأنهم متحمسون ووجودنا هنا للدعم ومشاهدة الفيلم وبانها متحمسة بدرجة كبيرة لمشاهدة الفيلم وتحمل الكثير من الحب للأخوين قدس من زمان حيث تعاونوا قديمًا في أكثر من مشروع فني ومتطلعة لمشاهدة الفيلم ومتأكدة بأنهم لم يخيبوا ظنها.

يُذكر أن الفيلم السعودي "أحلام العصر" من بطولة الفنانين السعوديين حكيم جمعة، صهيب قدس، نجم وإسماعيل الحسن، ويأتي الفيلم من إخراج فارس قدس ومن تأليف الأخوين قدس وعمر البحري، كما تشارك الفنانة فاطمة البنوي أيضاً في إنتاج الفيلم كمنتج معاون مع الأخوين قدس "فارس وصهيب قدس".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».